نشرت الممثلة ​أبرار الكويتية​ فيديو تكلمت من خلاله عن مشكلة في المدة الأخيرة ولم تجد لها الل

أبرار ظهرت في الفيديو داخل المستشفى، وقالت إنها تعاني في الفترة الأخيرة من غثيان مستمر، وظنت أنها أعراض الحمل، لكنها تفاجأت أنها ليست حاملًا بعد إجراء الاختبار.

وتابعت، أنها تعاني من اضطرابات معوية منذ أكثر من شهر وأنها أصيبت بالنزلة المعوية 6 مرات خلال هذه المدة.

أبرار صدمت الجميع، بعدما ظهرت في فيديو تشاهد المجوهرات والزينة الخاصة بالعرائس، وقالت أنها تريد أن تصبح عروسًا لكي تجرب هذه الأشياء الجميلة، لانها في فترة زواجها لم تتوفر كل هذه الامور.

وتابعت ساخرة: (على أيامنا ما كان في كده ليش؟ أنا اعترض أبي عرس ثاني. بتزوج بعد مرة. لا شكلي فيه الرابعة. راجلي للحين على ذمته أنا).

View this post on Instagram

مندوب تنسيق وتوصيل @hadaya_giftss نسااعدك في اختيار هديتك وشراءها ? ? من الاسواق والمولات وننفذ فكرتك ب التنسيق والتوصيل لمن تحب عليناا يد بيد ? الدمام القطيف الخبر الجبيل الاحساء الخفجي وبااقي منااطق المملكه شحن ✈️ للتواصل ع الدايركت اوو الواتس 966558105471 @hadaya_giftss @hadaya_giftss @hadaya_giftss ٠ #مقاطع_مزاجية @mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر #البحرين #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #أمل_العوضي #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #مقاطع_مزاجية

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار