تعرضت الممثلة المصرية حنان شوقي للنصب من شركة إنتاج لم تدفع لها مستحقاتها المادية منذ سنوات، وكلما تطالبهم بحقها يهربون منها.

وصلت إلى مرحلة اليأس، وفضحت الشركة ووجهت رسالة إلى الرئيس المصري الحالي عبد_الفتاح_السيسي، وطالبته بالتدخل لاسترداد حقوقها.

نشرت رسالتها المطولة وقالت: (يا سيادة الرئيس، حضرتك قولت قبل كدة إن كل فرد في مصر هياخد حقه، ونحن لا نرضى بظلم أحد، وها أنا أشكو إليك بصفتي إنسانة مصرية تعيش على أرض هذا الوطن ولي حقوق عند مصريين يعملون في مجال الفن ويرفضون أن يعطوننى حقي.. فقد تعاملت مع شركة ريمون مقار للإنتاج.. ولي عندهم مبلغ (..) منذ سنوات ويرفضون إعطائي باقي حقوقي، كما تعاملت مع شركة محمود شميس ولي عندهم مبلغ (…) ويرفضون أيضاً إعطائي حقي، وعندما لجأت للنقابة، قال لي النقيب الدكتور أشرف ذكي: ارفعى قضية)

وتابعت: (وحضرتك عارف إن القضية ستكلف مبالغ للمحامين، وأنا ليس معي ما يكفي لهذا، فضلاً عن إني أشكو إليك يا سيادة الرئيس تجاهل شركات الإنتاج للممثلين والممثلات الذين يجلسون في بيوتهم منذ فترة بدون عمل.. فماذا يفعل هؤلاء؟ والفن مصدر رزقهم الوحيد، هل نموت جوعاً؟ نموت قهراً؟ ألجأ إليك سيدي الرئيس أنا وكثير من أصدقائي لحل مشاكلنا وأعانك الله علينا.. حفظ الله مصر)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار