يواصل الإعلامي المصري الكبير ممدوح موسى العمل على برنامجه الجديد مع النجم المصري محمد حماقي، حيث ضم موسى مؤخراً عدة لقاءات جديدة للبرنامج الذي يتناول أدق التفاصيل في حياة حماقي المهنية والشخصية.

النجم المصري محمد حماقي والإعلامي المصري ممدوح موسى

أعلن موسى للجرس في تصريحات خاصة عن أهم الأحداث التي ضمها لبرنامجه الفترة الأخيرة، والتي جاء في مقدمتها تفاصيل وكواليس اللقاء الذي جمع بين حماقي ولاعب كرة القدم الشهير رونالدينيو، حيث اجتمعا الثنائي من أجل العمل معاً على حملة انطلاق مؤسسة رونالدينيو من مصر لعلاج غير القادرين حول العالم.

الفنان محمد حماقي في إحدى لقطات برنامجه مع ممدوح موسى

كما صرح موسى لـ (الجرس) بأنه ضم لقطات حصرية من كواليس استلام حماقي لجائزة الموريكس دور في العاصمة اللبنانية بيروت، كما أجرى لقاءً حصرياً مع زوجة حماقي نهلة الحاجري التي كانت حاملاً حينها بـطفلتهما الأولى (فاطمة)، حيث حرصت نهلة على التواجد مع حماقي يوم استلام جائزته رغم متاعب الحمل.

أضاف موسى مؤكداً أنه أجرى لقاءات حصرية مع النجوم شيرين وعمرو يوسف وكندة علوش، ومنى زكي، وأحمد حلمي، ودنيا سمير غانم، وهيفا وهبي، وسميرة سعيد، ووائل جسار، وجميعهم تحدثوا عن علاقتهم بحماقي وتفاصيل أحداث جمعت بينهم.

النجم المصري محمد حماقي وزوجته
النجم المصري محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري في الموريكس دور تصوير كاميرا الجرس في بيروت

أما عن موعد عرض البرنامج، أكد موسى أنه سيكون بعد شهر سبتمبر/أيلول المقبل، رافضاً الكشف عن اسم القناة التي ستعرض البرنامج حالياً.

حماقي والإعلامي ممدوح موسى

نُذكر بأن تصوير البرنامج تم في عدد كبير من الدول حول العالم، مثل أمريكا، أسبانيا، الإمارات، وبعض من الأماكن المتفرقة داخل القاهرة، الإسكندرية، العين السخنة، الساحل الشمالي، وكذلك منزل حماقي الخاص، حيث كشف لنا موسى عن قيامه بالتسجيل مع عدد كبير من أفراد عائلة حماقي، مثل والدته وشقيقه، بالإضافة إلى أصدقائه المقربين وبعض الملحنين والشعراء والموزعين.

كما يشمل البرنامج على لقطات حصرية من حفلات أحياها حماقي في مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى احتوائه على أغنيات لم يسبق للجمهور سماعها من قبل بصوت حماقي.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار