يبدو أن قضية الفنانة المصرية منة_شلبي، مع الممرضات، لن تنتهي قريباً، خصوصاً مع ظهور هاشتاج جديد ضد منة، دشنته ممرضات عبر السوشيال ميديا بعنوان (منة شلبي عنصرية).

وروت عبر هذا الهاشتاج، ممرضة تدعى ميار رضا تفاصيل تعاملها في وقت سابق بمنزل زيزي مصطفي والدة منة، وتعرضها لانتهاكات كثيرة..

اقرأ: منة شلبي تطالب بأقصى عقوبة ورانيا يوسف: كفاية!

وتابعت: أنا عارفة طريقتها السادية، واللي بتعمله مع التمريض، وفي الآخر لمجرد لسعة غير مقصودة من قربة ماية حرارية هي اللي طلبت تتحط لمامتها، تحبس بنتين وتقعدهم في مكتب أمن كأنهم حرامية أو سرقوها، وأكتر من حد يحاول يتواصل مع الفنانة لأن الموضوع بسيط وغير مقصود بس بلاش النيابة، لكن هي بعد ما خلصت إهانة وسب وألفاظ وشتايم زي اللي دايما بيحصل في بيتها وديتهم على القسم، وحاليا في النيابة بيتحقق معهم.

وأضافت: عارفة أن نقابتنا مش هتسمع لينا، ولا هيتجاب حقنا في البلد دي، عشان كدة بنسبها ونسافر ومابنبقاش طايقين العيشة فيها، بجد حزينة على البنات وما باليد حيلة”.

كما كتبت ممرضة أخرى: (الصراحة أنا كمان شوفتها صعبة جدا، وبردو كان موضوع أهبل وبهدلت التمريض بسبب كانيولا عشان ايد والدتها احمرت شوية مكانها وشتمت المستشفى ومشيت).

كانت الفنانة المصرية منة شلبي، قدمت بلاغاً بقسم ثاني الغردقة بالبحر الأحمر، تتهم فيه ممرضتين بالإهمال الطبي خلال تمريض والدتها أثناء تلقيها العلاج والرعاية الطبية خلال فترة إقامتها بأحد المنتجعات بالغردقة.

اوضحت في تفاصيل البلاغ أنها تتهم الممرضتين بأنهما أهملتا في علاج جرح بوالدتها تعاني منه، حيث قامتا باستخدام مياه ساخنة على الجرح بدلا من الدافئة مما أدى إلى تدهور الجرح والتسبب في تقيحه.

تبين أن الممرضتين تابعين لإحدى الشركات الطبية بمنطقة الجونة واستعانت بهم الفنانة لمتابعة وعلاج والدتها المريضة، بمحل إقامتها في الغردقة.

Copy URL to clipboard







منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار