احتفلت الفنانة المصرية منة_عرفة اليوم، بعيد ميلادها ونشرت صورة من منزلها أثناء الاحتفال معلقة: (كل عام وأنا بخير، ٢٢ عام ولازلت رائعة).

منة اعلنت عن عمرها دون تردد رغم أن عدد كبير من الفتيات ترفضن الاعتراف باعمارهن الحقيقية.

من هي منة عرفة:

ولدت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة في مصر بمدينة الإسكندرية في 1 مايو 2000 م، وهي ممثلة مصرية جميلة وأنيقة تتميّز بذكائها وعملها الناجح في المجال الفني والمسرحي المصري، وهي من أب مصري وأم مصرية وديانتها الإسلام وبرجها الفلكي برج الثور، واسمها الحقيقي هو منة الله السيد محمد عرفة ولم تتزوج حتى الآن.

بدأت التمثيل في مسلسل السندريلا للمرة الأولى في حياتها مع المخرج سمير سيف وهي في سن الخامسة من عمرها، ثم شاركت في عدة أعمال فنية ومنها “حلم العمر، مطب صناعي، آخر كلام، جيران السعد، والبيه رومانسي”.

وتعد منة عرفة شخصية قوية وعاطفية ومؤثرة في جميع أعمالها الفنية والمسرحية من خلالإطلالتها الجميلة، وهي أخت الشابة رانيا ورشا عرفة وابنة السيد محمد عرفة.

وفي عام ٢٠٢٠ ظهرت الشابة منة في إحدى الشواطئ المصرية بصورة جريئة وهي مرتدية لباس البحر وفي يدها سيجارة، وبعد هذا الظهور الجريء أثارت جدلا واسعا في الشارع المصري معبرين عن رفضهم لهذا السلوك الخاطىء، ولكنها صرحت أنها لم تنشر الصور وإنما تم سرق الصور من على هاتفها بدون أن تشعر.

وأيضا شاركت في ١١ مايو من عام ٢٠٢٠ في برنامج رامز مجنون رسمي الذي يأتي في شهر رمضان من كل عام، وفي هذا البرنامج فقد ظهرت بشكل جميل ورائع وإطلالة أنيقة وجذّابة، ومن خلال البرنامج فقد عبرت عن سعادتها الكبيرة لما تقوم به من أعمال رائعة ومسلية، وقالت بأنها عملت عملية جراحية لاستئصال الدودة الزايدة.

منة الشابة تتعرض لإنتقادات كثيرة، مرة يهاجمونها بسبب ملابسها، ومرة بسبب تصاريحها وهذه المرة بسبب الحبوب، ولا يراعون مشاعرها.

اقرأ: منة عرفة بفستان مفتوح وهل يليق بها؟ – صورة

الجمهور لا يستطيع فصل منّة الصغيرة عن منة التي تكبر عاماً بعد عام. لذا فإنها من أكثر النجمات الشابات اللواتي اللواتي تتعرضن للسخرية والانتقادات الجارحة، خصوصاً وأنها تشبه النجمة العالمية سيلينا_غوميز.

رغم الشهرة التي حصلت عليها، ورغم أنها مثقفة وواعية وخجولة جداً، فقدت براءتها ركضاً خلف الضوء الذي أصبح الهدف الوحيد في حياتها القائمة على مبدأ الضوء فقط.

اقرأ: منة عرفة رقصت وهاجموها

منة عرفة تحتفل بعيدها وكم عمرها؟ - صورة
منة عرفة تحتفل بعيدها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار