يستعد الإعلامي الساخر والفنان أكرم حسني الشهير بشخصية (أبو حفيظة)، لبدء تصوير أولى بطولاته الدرامية المطلقة، وذلك من خلال مسلسل (الوصية)، والذي يُشارك فيه الإعلامي المصري الساخر أحمد أمين، مقدم برنامج (البلاتوه)، حيث يبدأ تصوير المسلسل منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول، بعد أن انتهى المخرج خالد الحلفاوي من معاينة أغلب أماكن التصوير، كما انتهى مؤلفا المسلسل، أيمن وتار ومصطفى حلمي، من كتابة 10 حلقات حتى الأن.

الفنان المصري أكرم حسني، والفنان المصري أحمد أمين

قال المنتج كريم أبوذكري في تصريحات صحفية، أنه جاري حالياً التعاقد مع باقي فريق العمل، مشيراً إلى أن هناك اجتماعات مكثفة تجمع فريق العمل للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، موضحاً أن العمل يحمل طابعاً كوميدياً إجتماعياً، وهو ما جعله يلجأ لإختيار اثنين من أهم مقدمي البرامج الساخرة في مصر لبطولة العمل.

فيما أعرب مقدم برنامج (أبو حفيظة) أكرم حسني عن سعادته بفكرة المسلسل، مؤكداً أن الفكرة هي السبب الرئيسي في قبوله خوض التجربة، وأضاف أن وجود أحمد أمين بجانبه في المسلسل سيكون له مذاق خاص، لأنه من متابعيه منذ بدايته ومن المعجبين بشغله السابق في برنامج (البلاتوه)، أو من خلال ظهوره المحدود في مسلسل (ريح المدام)، وفيلم (الكنز).

أما أحمد أمين صاحب برنامج (البلاتوه)، أكد أنه كان متردداً قبل الموافقة على المشاركة في عمل درامي كامل، إلا أن فكرة المسلسل ووجود أكرم حسني على رأس الأبطال، حمسه على المشاركة في العمل، مشيراً إلى أن التعاون بينهما سيكون مثمراً جداً.

يذكر أن مسلسل (الوصية) يقوم ببطولته أكرم حسني وأحمد أمين، ويقوم بكتابته أيمن وتار ومصطفى حلمي، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة (K MEDIA) للمنتج كريم أبو ذكري.

ياسمين أحمد – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار