زيارة خاصة قام بها المذيع علي ياسين مع كاميرا تلفزيون الجديد إلى منزل نور عريضة عارضة الأزياء اللبنانية العالمية الذي يقع في بيروت.

اقرأ: نور عريضة بالبكيني وحامل – صورة

تحدث ياسين مع نور داخل صالونها عن إنتقالها إلى منزلها الجديد وقالت إنها سعيدة بكل شيء جديد وجميل، كما سألها علي عن القوة التي تحلت بها بعد دخولها عالم عرض الأزياء بعد عمر الـ 30 وردت قائلة إن كل العوامل اجتمعت لصالح إنخراطها بهذا المجال رغم أن أول إجتماع عمل لها مع وكالة “إليت” لم تكن متأملة بالقبول، لكن الواقع كان عكس ذلك وكانت الموافقة أسهل وأسرع من ما توقعت.

سألها علي ياسين عن رحلتها الأخيرة إلى باريس وما الذي تحضر له فقالت نور إنها وقعت على عقد مجوهرات “بوشخان” لتكون الوجه العالمي لهم في كافة حملاتهم الإعلانية وعلقت قائلة إنها متحمسة وسعيدة جدا وأن رحلتها كانت الأسبوع الماضي، وتم تصوير كل ما يتعلق بالحملة في باريس.

وأضاف علي مستفسراً عن مدى الفخر الذي تشعر به نور جرّاء وصولها إلى العالمية بفترة قصيرة جداً، إذ عبرت نور عن سعادتها وفخرها بوصولها كأول عارضة أزياء لبنانية لعقد إتفاق مع “إليت” العالمية رغم أنها لا تحب مدح نفسها.

عن سبب بقائها في لبنان في حين أن عملها في الخارج ولديها القدرة للسكن في أي بلد آخر، قالت نور إنها ما زالت متمسكة بوطنها ومتعلقة به رغم كل الصعاب وذلك للبقاء إلى جانب أقربائها وأحبائها.

سألها علي كيف تمكنت من إثبات نفسها أكثر في عملها وهي إمراة متزوجة، فقالت إن زوجها جورج هو الداعم الأول لها ويعمل معها ويساعدها في عملها وإبنتها آيلا تعطيها القوة.

كما قالت إنها تعتبر النساء في عائلتها مثل أمها وجدتها هما المثل الأعلى لها في الحياة لتكون امرأة ناجحة في عملها وفي منزلها كزوجة وأم.

وأوضحت نور أن سبب زواجها في باريس هو لمحبتها لها ولأنها أرادت أن يكون الزفاف صغيراً يجمع فقط الناس المقربين جداّ منها ومن زوجها وأرادت أن تبتعد عن فكرة “الوجبات” في يوم عرسها.

اقرأ: نور عريضة ترد على المتنمرين – صورة

وعن غيرة زوجها قالت نور إنه كان من المستحيل أن تنجح لو كان زوجها يغار عليها، وقالت أنها تضع حدود على وسائل التواصل الإجتماعي كي لا تصل الى خصوصيتها وخصوصية منزلها.

ردت نور عريضة على الشائعات والتعليقات التي تطالها لعدم ظهور زوجها معها قائلة إن عدم ظهوره هو بناء على طلبه فهو لا يحب الأضواء لكن ليس هناك أي صحة لخبر طلاقهما أو إنفصالهما وحين طلب منها علي إظهار شيء يجمعها مع زوجها ولا يمكن أن تستغني عنه ذهبت وجلبت له الخاتم الذي تقدم به جورج لها بالزواج.

بمناسبة عيد ميلادها إقترح عليها ياسين تحضير قالب حلوى في مطبخها مع ابنتها آيلا، وبالفعل حضرته مع طفلتها ثم قام المذيع بعمل جولة داخل غرفة آيلا وكان من اللافت وجود هاتفين لها في الغرفة والكثير من الأغراض وفي حديث خاص بين علي وآيلا أخبرته عن حبها لجدها وأحضرت لعبتها الأحب على قلبها لأن أمها أحضرتها لها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار