منعوا دينا الشربيني من صعود المسرح مع عمر دياب
منعوا دينا الشربيني من صعود المسرح مع عمر دياب

رغم النجاح الكبير الذي حققه النجم المصري عمرو دياب، بحفله الأخير في العاصمة البريطانية لندن، إلا أن البعض يروج بأن الهضبة كاد أن يخرب حفله يومها، بسبب إصراره على صعود الفنانة دينا الشربيني إلى المسرح، في ظل رفض المنظمين للحفل طلبهِ.

وأكدت بعض المصادر، أن الهضبة عمرو دياب تشاجر مع المنظمين بسبب رفضهم صعود دينا إلى المسرح، لكنه أصر ونزل بنفسه ليدعوها للصعود، إنما المنظمون أصروا على الرفض لتعارض هذا مع نظام التأمين هناك، لإذ من يصعد المسرح في بريطانيا يستحصلون له على تأمين كامل في حال تعرض لي عارض أو حادث وعمر لم يعلمهم برغبته من قبل ليقوموا بنفس الإجراءات لدينا الشربيني لذا منعوها التزاماً بالقوانين المرعية وليس قلة أدب بحق عمر.

ويبدو أن الهضبة بكل نجاحاته وتاريخه، لا يعلم الفرق بين الغناء في مصر ولندن، ويظن أن صعود أي شخص من فريقه إلى المسرح أمراً عادياً، رغم أن القوانين والقواعد تختلف من بلد لآخر.

اقرأ: دينا الشربيني ترقص لعمرو دياب – فيديو

ولا تعد هذه هي الأزمة الوحيدة التي شهدها الحفل، حيث شهد أيضاً على تعدى هدى الناظر مديرة مكتب عمرو دياب، بالضرب على أحد معجبيه، وهو ما يعتبر تصرفاً غير أخلاقي ولا يليق بنجم كبير مثل عمرو دياب.

اقرأ: مديرة عمرو دياب ضربت معجبه كفاً!

لكن ما لا نعرفه حتى الآن.. لماذا يريد عمر دياب أن يقدم دينا على المسرح في لندن كما فعل في مصر؟ وهل ستصبح دينا من ضمن البرامج الغنائية على المسرح مع عمر؟

اقرأ: عمر دياب يقبل يد دينا الشربيني على المسرح بحبك موت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار