قتل اللبناني (م.ح) زوجته معلمة الرياضيات منال التيماني ذبحًا وعلى الفور حضرت القوى الأمنية وتابعت تفاصيل المجزرة الشنيعة التي حصلت في بعقلين.

تضاربت الروايات حول المجزرة وقيل أن سوريًا أقدم على ذبح منال التيماني وحين رأى زوجها المنظر فقد أعصابه وقتل ٥ سوريين. كل المعلومات ليست دقيقة حتى الساعة بإنتظار ساتكمال التحققات والقاء القبض على الجاني وشقيقه المتهم بالمشاركة في الجريمة.

اقرأ: تفاصيل عن مجزرة بعقلين – الشوف ومقتل سوريين ولبنانيين

المذيعة اللبناني منى أبو حمزة ابنة المنطقة، علقت على الجريمة وأعربت عن حزنها بوفاة المعلمة المعروفة بحسن أخلاقها، وقالت: (وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْماً ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئاً فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً.. إن اتهام الناس هو خطيئة منكرة، وجريمة عظيمة، وعاقبته وخيمة في الدنيا والآخرة، لذا على كل إنسان أن يهتم بكلامه، قبل الحكم علي الناس، والافتراء عليهم.

رفضت كل الشائعات التي تطال شرف المغدورة، وقالت: (فالتهم الباطلة، والأخذ بالظن والتخمين وقذف المحصنات وهتك الأعراض يعملون علي تفسخ العلاقات الاجتماعية ، ويوصلون إلى الخراب والدمار. فكيف إذا كانوا من غير بينة ؟ إن التثبت وعدم التسرع في نقل الأخبار هو الدليل على دين الإنسان وعقله ورزانته)

منى ابو حمزة دافعت عن شرف المغدورة في مجزرة بعقلين - صورة
منى ابو حمزة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار