انتقادات كثيرة اصبحت تواجه الإعلامية المصرية منى الشاذلي في الفترة الأخيرة، بسبب أسلوبها المفتعل في الحوارات في برنامجها (معكم) الذي يعرض عبر قناة (CBC).

الشاذلي التي انتقلت من المجال السياسي إلى المجال الإجتماعي والفني في عام 2014، تحاول دائماً التركيز على الجوانب العاطفية والحساسة في حواراتها مع الضيوف، وفي كل لقاء لها تحاول استنزاف ضيوفها من أجل الوصول لمرحلة البكاء، في محاولات لجذب تعاطف المشاهدين وتحقيق أرقام مشاهدات عالية عبر الـ YouTube.

ولا تكتفي منى الشاذلي ببكاء ضيوفها، بل في أحيان كثيرة تبكي هي قبلهم، وتتأثر وتشعر بالمآساة حتى، وإن كان شعورها مبالغاً فيه و(Over)، وما يرويه ضيفها يكون أمراً عادياً لا يستحق كل هذه المبالغات والافتعال!

أصبحنا في كل حلقة جديدة لمنى الشاذلي ننتظر فقرة البكاء، سواء كان بكاؤها أم بكاء ضيوفها.. وبات الأمر مملاً حتى أننا حفظنا الجمل التي تكررها الشاذلي دائماً مثل: (اللي أنت بتقوله ده يوجع أوي)، (الكلام ده مهم جداً احكيلي من الأول)، (نطلع فاصل يا جماعة لو سمحتم).

على الشاذلي أن تراجع نفسها مرة أخرى، وتتوقف عن محاولة استغلال مشاعر ضيوفها، خصوصاً وأن الجمهور أصبح أذكى من توقعاتها، وبات مدركاً لكل ما يدور من حوله.

Copy URL to clipboard













منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار