هنأ أحمد حلمي زوجته منى زكي بمناسبة طرح الإعلان الترويجي الأول لفيلمها الجديد (الصندوق الأسود)، والذي تعود من خلاله إلى السينما بعد غياب طويل.

نشر الإعلان وكتب فخورًا بها: (ألف ألف ألف ألف ألف مبروك يا حبيبتي على فيلم الصندوق الأسود.. وبالنجاح والتوفيق يارب.. وإن شاء الله يعجب الناس ويكسر الدنيا).

(الصندوق الأسود) من إخراج محمود كامل الذي كان أجله أكثر من مرة بسبب انشغاله بتصوير فيلم (بنات ثانوي) الذي يلعب بطولته محمد الشرنوبي.

البطل مصطفى خاطر كذلك فضّل تصوير فيلمه (أشباح أوروبا) مع هيفاء وهبي على تصوير مشاهده مع منى، ما ساهم بتأجيل وتأخير المشروع أكثر.

منى ممثلة مصرية كبيرة وليست ابنة الأمس ولها اسمها ومسيرتها، ولو كان عقلها صغيرًا لأوقفت المشروع، فهيفاء رغم موهبتها الجيدة في التمثيل وشهرتها في الغناء ليست أهم منها سينمائيًا، ولا الشرنوبي الذي يُعد من الفنانين الموهوبين والناجحين في مصر لكنه لا يضاهيها أهميةً ولا شهرةً.

لم تنزعج منى لأنها نبيلة وناضجة كما الكثيرات من الممثلات المصريات المثقفات، فاقترحت أن تصوّر مشاهدها من فيلم آخر لها تحت عنوان (العنكبوت) ويجمعها بأحمد السقا لمرة جديدة في هذا الوقت، وعندما انتهيا مصطفى والمخرج محمود من عمليْهما عادا وأكملا تصوير (الصندوق الأسود) معها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار