بدأت القنوات المصرية بعرض الكثير من المسلسلات المصرية لهذا العام، والتي وصلت إلى الـ 30 مسلسلاً.

نحاول متابعة أغلبية المسلسلات التي تضم أهم النجوم من مصر، والكل يعرف بأن الأخطاء غير مرغوب بها في بداية الحلقات وإلا سنرفض نفسيًا المشاهدة وننتقل إلى مسلسل آخر.

هذا العام تشارك النجمة المصرية منى_زكي في مسلسل “لعبة نيوتن” بشخصية هنا التي تسافر إلى أميركا بإتفاق مع زوجها لحضور مؤتمر هناك، وتخطط للبقاء في أميركا لتبدأ صفحة جديدة من حياتها.

اقرأ: منى زكي: غبت بسبب الحمل والولادة

أحداث المسلسل مشوّقة تلعب منى شخصيتها بحرفية عالية، تستخدم كل حواسها لإيصال خوف “هنا” التي تعاني من فوبيا الظلام، وواضح أنها اشتغلت على أدق تفاصيل الشخصية قبل دخول البلاتوهات.

كل تعابير وجهها تؤكد بأنها ليست نجمة من العيار الثقيل وحسب بل ممثلة قديرة..

منى_زكي نجمة تعرف كيف تختار أدوارها بعناية ودون أي أخطاء لأنها تحترم نفسها وتعرف جيدًا بأنها ستخسر السباق الرمضاني لأن المشاهد العربي مكا عاد تافهًا ويرضى بالقليل في زمن تتوفر له كل الخيارات.

اقرأ: منى زكي وأحمد حلمي من منزلهما ولهذا نحبهما – فيديو

هنا أو منى حين التي وصلت أميركا، لم تعد إلى مصر رغم إصرار زوجها على العودة لأنه لا يتمكن من السفر إليها، فتبدأ صفحات جديدة من حياتها إذ كيف ستتأقلم هناك وحيدة مع كل شيء جديد؟ كيف ستعيش في حي كله سكارى، كيف ستؤمن مدخولها ولا يوجد في جعبتها إلا 1500 دولار.

منى لا تحفظ دورها فقط وتؤديه باستسهال كما يفعل كثيرون، بل تعيش الشخصية وتتقمّصها وتعمل على تعابير وجهها وحركات جسدها وعلى نبرة صوتها وكل أحاسيسها.

اقرأ: منى زكي ضد ختان الإناث وما خطورته؟

بداية مسلسل “لعبة نيوتن” جيّدة ونتمنى أن يستمر بالتصاعد الدرامي وبحبكة درامية رائعة وبنص متمساك وأن لا يتراجع إلى المراتب الأخيرة خصوصًا في ظل المنافسة القوية بين نجمات مصر.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard
















منذ 4 سنوات










شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار