في واحد من أجرأ مشاهدها ظهرت الفنانة المصرية منى_زكي، في مشهد من فيلم (اصحاب ولا أعز)، تخلع ملابسها الداخلية (أندر وير).

تدور أحداث فيلم “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

اقرأ: منى زكي: أنا أم رائعةشديدة إلا مع صغيري! – فيديو

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

الفيلم بطولة منى زكي، إياد_نصار،عادل_كرم، نادين لبكي، ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

عرضت منى نفسها لوابل من الانتقادات وسيل من التعليقات السلبية التي تهاجمها، بسبب هذا المشهد الذي لم يكن له أي داعي ولا حتى كان يخدم السياق الدرامي.

اقرأ: منى زكي تسخر من زوجها ومن يطبخ أفضل الرجال أم النساء؟

هذا المشهد كان يهدف المخرج من ورائه أن يوضح أن منى لديها محادثات جنسية مع شاب عبر الرسائل، رغم إنه كان يستطيع ايصال نفس الرسالة دونه!

منى وضعت نفسها في مشهد لا يليق بحجمها كممثلة ولا قيمتها كفنانة ولا تاريخها كواحدة من أهم نجمات الوطن العربي، وكانت بغنى عن هذا المشهد الفج الذي جلب لها الانتقادات “على الفاضي”!

مثلما صفقنا لها واشادنا بها في لعبة نيوتن، نلومها على هذا المشهد الغريب عنها قلباً وقالباً!

“أصحاب ولا أعز” أول فيلم عربي تنتجه Netflix، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار