حلت الفنانة المصرية منى_زكي، ضيفةً على برنامج (لأول مرة)، عبر راديو (إينرجي)، وفتحت قلبها وأدلت بتصريحات كثيرة عن حياتها الشخصية وكيف تمضي يومها.

اقرأ: أحمد حلمي يسخر من زوجته مجددًا وماذا عن علاقتهما – صورة

قالت زكي: “أحب الذين يتذكرون الماضي ولكن لا يحاصرون أنفسهم به، أنا من مؤيدي مقولة (عدم محاصرة النفس بجانب معين).

تابعت: (حلاوة المشوار الذي يعيشه الإنسان في اللحظات المختلفة التي تمر عليه، أنا شخص أحب أن أعيش تجربة أول مرة في كل حاجة مثل أول يوم تصوير، أول مرة أقف على المسرح وغيرها من اللحظات).

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

أما عن رأيها في تأثير جائحة كورونا على العالم، فقالت: “كورونا العام الماضي، أخرجت من الناس أحسن وأفضل الأمور، وفي جانب آخر أخرجت أسوء ما فيهم، فهي كشفت الكثير عن كل شخص”.

وأكملت حديثها: “أول شخص أذهب له في لحظات الفرح والدتي، زوجي، اخواتي، ولكن في لحظات الحزن هناك صديقة واحدة فقط، بينما أول مشروب اعتمد عليه فور الاستيقاظ هو القهوة”.

وتابعت عن الأمور التي تفعلها لأول مرة في حياتها، قالت: “أول مكان تصوير أتواجد به كان في مبني التليفزيون المصري استديو 10 مع المخرج اسماعيل عبدالحافظ، بينما أول مشهد كان في مسلسل العائلة مع طارق لطفي، فيما كان أول عمل مفضل قدمته كانت مسرحية (بالعربي الفصيح)”، وأكملت: “أول عمل الناس تعرف شكلي منه مسلسل (اهالينا)، وبعدها (صعيدي في الجامعة الأمريكية)”.

منى زكي واحدة من أهم نجمات مصر، لديها قاعدة شعبية عريضة، تشارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل (لعبة نيوتن) الذي يحقق نجاحاً كبيراً.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار