كلنا تعرضنا للإغتصاب، وأنا اغتصبوني، أي أنني أنضم إلى الحركة العالمية Me Too. قالت الاعلامية المصرية منى عراقي ذلك خلال اللقاء الذي أجرته معها بسمة وهبي قبل أيام في برنامج (شيخ الحارة).

وكانت منى عراقي كشفت سرًا خطيرًا جدًا عن حياتها، حيث أكدت أنه تم خطفها وهي صغيرة من أهلها وعاشت طول عمرها في دار الأيتام.

منى نشرت صورة التقطت لها في نفس اليوم الذي تم العثور عليها وهي ملقاة في محطة قطار ميت غمر، وكانت طفلة لم تتعدَ العامين، وقالت: «الصورة دي وانا عمري سنتين من داخل قسم ميت غمر من 23 سنه.. كنت بنفس اللبس ونفس التسريحه اللي في الصورة دي لما ناس لقوني على محطة قطار ميت غمر وسلموني لدار رعاية الايتام وبعدها الدار سلمتني للقسم واتعمل محضر واتصورت الصورة اللي انتوا شايفنها دي».

وأضافت: «اتسجل في محضر العثور بالقسم وقتها لبسي ده وان سني التقديري سنتين وكمان اختطاف بغرض السرقة وده كان بسبب الجروح اللي كانت في ايدي مكان الاسورة الدهب اللي كنت لابساها وان اللى خطفني اخدها من ايدي ورماني في المحطة ومشي.. عشت حياتي كلها في الدار لحد لما اتخرجت من كلية تربية وبعدها ربنا كرمني واتجوزت وعمري دلوقتي حوالي 25 سنه».

وكشفت عن أمنيتها في العثور على أهلها، حيث قالت، على حسابها الخاص على موقع (الفيس بوك): «املي في ربنا كبير.. يااااه يا امي.. يااارب ربنا يكرمني واشوفك.. بقول لاخواتي واهلي كلهم ان شاء الله هتعرفوني من صورتي لانها في نفس يوم العثور عليه.. المهم ربنا يكرمني وتوصل صورتي لحد منكم ويشوفها باذن الله».

منى عراقي مي تو أنا اغتصبوني
الإعلامية المصرية منى عراقي مي تو أنا اغتصبوني

علقت الإعلامية منى عراقي، على رسوب نجلها فى الثانوية العامة، قائلة: “كل حاجة ليها ثمنها، وولادى جزء من هذا الثمن، ومافيش حاجة بتوجعنى فى حياتى غير ولادي، ولادي نقطة ضعفي”.

وقالت منى عراقى، خلال حوارها ببرنامج (شيخ الحارة) عبر فضائية (القاهرة والناس) مساء الخميس، إلى أنها أوقفت عملها إلى حين أن ينتهى نجلها من الثانوية العامة، معقبة: “بكفر عن غلطتي”.

واستكملت متأثرة: “اترميت أنا وولادى فى الشارع 7 سنين على البلاط، وكنت عايشة على سجادة ومخدة أنا وهما”، متابعة: “وكنت بتزوج عرفى بعلم أهلى ومعارفى ولكن بدون علم أولادي، لأنى بخاف عليهم”.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار