سيريناي ساريكايا الأعلى أجرا
سيريناي ساريكايا الأعلى أجرا

شبكة نتفلكس العالمية عرضت مبلغ مليون دولار أمريكي على الممثلة التركية سيريناي ساريكايا، التي أشتُهرت باسم (ليلى) في الشرق العربي، للعب دور بطولة مسلسل يُكتب نصُه حاليًا.

مصادر ذكرت إنها وافقت على العرض دون تردد بسبب المبلغ الهائل الذي ستناله، ما يصنفها الممثلة الأعلى أجرًا في تركيا، لتتفوق على بيرين_سات ونسليهان أتاغول وهازال كايا وجانسو ديري وتوبا بويوكستون.

سيريناي حطمت الرقم القياسي الذي تقاضته نسليهان عن مسلسلها (ابنة السفير)، ويبلغ ٣٠ ألف دولار أمريكي عن الحلقة الواحدة.

بيرين عن عملها (الهدية) على نتفلكس أيضًا اتفقت مع الشركة على مبلغ ٢٦ ألف دولار عن الحلقة، ما يضعها ثالثةً خلف سيريناي ونسليهان.

الأرقام المرتفعة التي تحصل عليها الممثلات في تركيا يعتقد البعض إنها تتجاوز أرقام العربيات بفرق واضح، وهذا غير صحيح، لأن سمية_الخشاب نالت بعد نجاحها بفيلميْ (الريس عمر حرب) و(حين مسيرة) مليون دولار أمريكي تقريبًا عن مسلسل (حدف بحر) كما ذكرت خلال لقاءٍ أجرته مع الإعلامية وفاء_الكيلاني ضمن برنامجها (دون رقابة) منذ أعوام.

أما غادة_عبد_الرازق فنالت أجرًا عاليًا تجاوز المليون، عن مسلسليْ (مع سبق الإصرار) و(حكاية حياة) كما قالت خلال أحد لقاءاتها.

لكنّ أجور الممثلات في مصر لا تضاهي أجور النجوم الرجال تحديدًا الزعيم عادل_إمام ومحمد رمضان اللذيْن يتقاضان أعلى أجريْن على الإطلاق.

في لبنان، تنال الممثلة الأكثر جماهيريةً نادين_نجيم والأعلى أجرًا بين جميع منافساتها نصف المليون تقريبًا، ويتساوى أجرها مع تيم_حسن الذي تقاضى ما يفوق الـ ٤٠٠ ألف دولار عن بطولة مسلسل_(الهيبة).

من الأعمال المشتركة الأولى التي حققت انتشارًا واسعًا، مسلسل الأخوة الذي عُرض منذ سنوات، وحصلت آنذاك بطلته نادين_الراسي على مبلغ ١٢٠ ألف دولار تقريبًا وتيم أكثر بقليل، قبل أن تكبر نجوميته بفضل لبنان ويتضاعف أجره.

سيريناي ساريكايا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار