على مدار سنوات كانت المنافسة قوية بين النجمين المصريين أمير_كرارة ومحمد_رمضان خصوصًا في رمضان.

لكن هذه السنة تراجع أمير_كرارة، بحسب غوغل ترند، أي خيار الناس، حيث شارك ببطولة مسلسل (سوق الكانتو) الذي لا يحقق نسبة مشاهدة عالية مقارنة مع مسلسل رمضان (جعفر العمدة) الذي يتنافس بقوة مع مسلسل (ضرب نار) بطولة ياسمين_عبد_العزيز وزوجها أحمد_العوضي.

في الحلقات ال ٣ الاولى تفوق مسلسل (ضرب نار) على مسلسل (جعفر العمدة) إلا أن النتيجة بعد الحلقة الثالثة تراجعت لصالح محمد_رمضان، وجاء النتيجة كالتالي في سادس يوم من رمضان:

مسلسل (جعفر العمدة):

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع. مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد_سامي.

مسلسل (ضرب نار):

تؤدي ياسمين_عبد_العزيز شخصية فتاة شعبية تدعى «مهرة أبو الليل» يتوفى والدها تاركا أشقاءها الصغار، وتضطر للعمل في مصنع ملابس، وتقابل «جابر أبو شديد» الذي يجسده أحمد العوضي، وتنشأ بينهما قصة حب قوية، لكن يواجهان العديد من الأزمات والمشاكل منها مضايقات من رجل أعمال يجسده الفنان ماجد_المصري. بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023، يعرض حصريا عبر شبكة قنوات ON والإعادة على قناة ON DRAMA، كما تعرض حلقات المسلسل عبر منصة WATCH IT الرقمية، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم سهير المرشدي، وإيمان السيد وبدرية طلبة وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

– مسلسل (الأجهر):

تدور الأحداث في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها عمرو سعد الذي يجسد دور شاب خارج على القانون نشأ في إصلاحية بسبب قتل والدته، ورغم ظروفه الصعبة يمتلك صفات نبيلة كما أنه عاشق للذهب والماس ويتاجر فيهم.

مسلسل “الأجهر” بطولة عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مسلسل (سوق الكانتو)

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير_كرارة، مي_عز_الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل “سوق الكانتو” في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

مسلسل (سره الباتع)

تدور قصة مسلسل “سره الباتع” خلال زمنين، الأول في عصرنا الحالي حول شاب يبحث عن سر تبرّك أهل منطقته بضريح “السلطان حامد”، وتعيده رحلة البحث إلى زمن الحملة الفرنسية بدءً من عام 1798ميلادية.

بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس وهو من تأليف وإخراج خالد_يوسف.

ملاحظة:

المنحنى الأزرق لمسلسل (السر بتاعه)

المنحنى الاحمر لمسلسل (جعفر العمدة)

المنحنى الاصفر لمسلسل (ضرب نار)

المنحنى الأخضر لمسلسل (الأجهر)

المنحنى الأرجواني لمسلسل (سوق الكانتو)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار