أقيمت حفل توزيع جوائز Brit Awards في قاعة O2 في العاصمة البريطانية لندن بدورتها الـ 37 للعام 2017 بحضور عدد كبير من نجوم العالم منهم Katy Perry وBruno Mars وRita Ora وChris Martin المغني الرئيسي لفرقة Coldplay وEd Sheeran وغيرهم من النجوم.

تميزت إطلالات النجمات خلال الحفل بالأناقة حيث ضجت وسائل الإعلام والجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذي أثنى على الإطلالات.

النجمات خلال الحفل
النجمات خلال الحفل

كُرمت النجمة العالمية Adele بجائزة أفضل نجاح عالمي بعد نجاحها الكبير في ألبوم 25 وأغنية (Hello) كما حصلت Beyonce على جائزة أفضل نجمة عالمية منفردة بينما حصل الرابر العالمي Drake على جائزة أفضل نجم عالمي منفرد.

أما الجوائز المتبقية فقد حصلت Emeli Sande صاحبة الأغنية الشهيرة (Read all about it) على جائزة أفضل مغنية بريطانية منفردة

Emeli Sande
Emeli Sande

وحصلت فرقة The 1975 على جائزة أفضل فريق بريطاني .

فرقة The Little Mix فازت بجائزة أفضل ميكس بريطاني عن أغنية (Shout Out To My Ex ) التي أدوينها على المسرح بعرض مبهر نال إعجاب الجمهور ووسائل الإعلام.

The Little Mix
The Little Mix

حصل ألبوم (Blackstar) على جائزة أفضل ألبوم للنجم الراحل David Bowie كما حصل على جائزة أفضل مغني بريطاني.

David Bowie
David Bowie

جائزة أفضل فيديو كليب حصلت عليها فرقة One Direction عن فيديو كليب History وحصل النجم Robbie Williams على جائزة الأيقونة البريطانية.

Robbie Williams
Robbie Williams

كما حصل Rag’n’Bone Man على جائزة Critic’s choise award.

ومن العروض التي قُدمت خلال الحفل عرض Bruno Mars حيث أدى على المسرح أغنية (That’s What I Like) بملابس اعتبرها الكثير بالغريبة لأنه ارتدى قميصاً باللونين الأحمر والأزرق وكثيراَ من الجمهور قربه إلى اللباس الرسمي لفريق برشلونة.

Bruno Mars
Bruno Mars

أدت Katy Perry على المسرح أغنيتها الأخيرة (Chained To The Rhythm) .

كما أدت الفرقتان Coldplay وThe Chainsmokers أغنية مشتركة على المسرح تحت عنوان (Something Just Like This).

قدم النجم Ed Sheeran أغنتين على المسرح وهما (Castle Of The Hill) و(Shape Of You) بمشاركة الفنان Stormzy .

وخلال الحفل تم إحياء ذكرى الفنان الراحل George Michael حيث قُدم فيديو قصير عنه بعدها خرج المغني الرئيسي لفرقة Coldplay الفنان Chris Martin ليؤدي على المسرح أغنية (A Different Corner ) مع فيديو على شاشات المسرح للنجم الراحل يؤدي الاغنية ويتحدث عن مسيرته الفنية.

Chris Martin
Chris Martin

عمر حديدي- الأردن

 

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار