انطلقت أمس فعاليات جائزة (People’s Choice Awards 2017) بدورته الـ 43 على مسرح (Microsoft Theater) في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وقامت قناة دبي 1 ببث الفعالية مباشرة على الهواء بشكل حصري في الوطن العربي.

الناس حول العالم تحدثت واختارات الأفضل برأيهم، نبدأ اولاً بقائمة الأغنية الأفضل حيث ترشحت عدد من الاغنيات ورغم المنافسة وقوة الأغاني المتبارية في القائمة إلا أن الأغنية التي فازت هي أغنية (Can’t Stop The Feeling) للنجم العالمي Justin Timberlake.

Justin Timberlake جاستن تامبرلايك
Justin Timberlake جاستن تامبرلايك الأول

وفي قائمة الألبوم الأفضل فاز البوم (If I’m Honest) للنجم Blake Shelton ولاحظنا في القائمة وجود ألبومات حققت نجاحاً منقطع النظير لنجوم يتصدرون الساحة الفنية العالمية ومن الأسماء التي كانت في القائمة :Ariana Grande, Adele, Beyonce, Rihanna.

Blake Shelton بلايك شيلتون
Blake Shelton بلايك شيلتون أفضل ألبوم

وفي قائمة أفضل مغني R&P ترشح نجوم الامريكان الالمع في هذا المجال وهم: Beyonce ،Drake،The Weeknd ،Usher إلا أن الجائزة كانت من نصيب النجمة العالمية Rihanna.

Rihanna ريهانا
Rihanna ريهانا أفضل مغنية R&P

ورغم اختفائها عن عدد كبير من الجوائز العالمية المهمة إلا أن نجمة الـ POP الأمريكية Britney Spears استطاعت أن تحصل على ثلاث جوائز وهي أفضل مغنية POP والتي ترشح لها اسماء لا يستهان بها من النجوم، أما الجائزة الثانية هي جائزة أفضل مشهور على مواقع التواصل الإجتماعي والثالثة جائزة أفضل فنانة.

Britney Spears بريتني سبيرز
Britney Spears بريتني سبيرز وثلاث جوائز

وفي قائمة أفضل فنان HIP Hop ترشحت أسماء لامعه لكن الذي حاز على الجائزة الفنان G-Eazy الذي حقق في السنوات الأخيرة نجاحاً كبيراً على مستوى العالم.

G-Eazy جي ايزي
G-Eazy جي ايزي أفضل فنان HIP Hop

ويوجد ثلاث قوائم لفنانين موسيقى الريف أو الأغنيات البلدية (Country Music) الأولى قائمة أفضل مغني ريفي وحاز على الجائزة النجم Blake Shelton، الثانية قائمة أفضل مغنية ريفية وحازت عليها Carrie Underwood، أما القائمة الثالثة فهي قائمة أفضل فرقة للغناء الريفي وحازت عليها فرقة Little Big Town.

Carrie Underwood كايري أندروود
Carrie Underwood كايري أندروود أفضل أغنية ريفية أو بلدية

وفي قائمة الفرقة الغنائية المفضلة ترشحت عدد من الفرق التي تصدرت أسماع العالم خلال الفترة الاخيرة وهم:Coldplay، The Chainsmokers،Panic! at the Disco،Twenty One Pilots،الى ان الجائزة كانت من حصة فرقة Fifth Harmony .

وفاز Justin Timberlake بجائزة أفضل فنان.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار