الصورتان اللتان نشرهما النجم التركي كيفانش_تاتليتوغ وجمعته بزوجته خبيرة الأزياء باشاك ديزر عند مطلع الفجر، تنفيان شائعة انفصالهما التي انتشرت خلال الأيام الماضية.

ظهرا يسيران سويًا أمام بحر اسطنبول يرتديان الملابس الشتوية لأن الحرارة تنخفض كثيرًا ليلًا وعند إشراق الشمس في العاصمة التركية.

أطلّا بوضعية رومانسيّة يغمران بعضهما بحبٍّ، فيما وضع كيفانش رمزًا تعبيريًا لقلبٍ أحمر بالإشارة منه إلى حبّه الكبير لباشاك.

هكذا رد وبشكل حاسمٍ على الإشاعة التي أطلقتها المذيعة التركية بيرجان بالي التي قالت إن معلومات وصلتها توثّق ضربه لزوجته عدة مرات بعد زواجهما، ما أثار ضجةً كبيرة.

إقرأ: كيفانش تاتليتوغ هل يعنّف زوجته؟ – صورة

كنّا شككنا بتلك المعلومات أولًا لأننا نتابع (مهند) وزوجته عبر (السوشيال ميديا)، ونعرف قوة شخصية خبيرة الأزياء واستقلاليتها ولا تعتمد على ثروة زوجها بل على ما تكتسبه من مهنتها.

شخصية كهذه لا تقبل الخضوع أمام الرجل الذي يعنّف ولو عشقته، والقليل من التحليل النفسي لسلوكياتها يكفي لدحض تلك الشائعة التي ربما هدفت للإساءة لكيفانش بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا عبر إعلانه التجاري لشركة ملابس شهيرة، ثمّ تعاقده مع أكبر شركات الإنتاج في وطنه.

إقرأ: جان يامان يسقط ويدعي من إيطاليا وكيفانش تاتليتوغ يتفوق!

عبدالله بعلبكي – بيروت

كيفانش تاتليتوغ وزوجته
كيفانش تاتليتوغ وزوجته
كيفانش تاتليتوغ
مهند وزوجته باشاك ديزر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار