شهدت ساحة الوصل، القلب النابض لإكسبو 2020 دبي، الأربعاء الماضي، حفل تخريج مبهر للطلاب والطالبات من المرشحين والمرشحات من أكاديمية شرطة دبي، وكلية الشرطة في أبوظبي، وأكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة، برعاية الشيخ محمد بن راشدآل مكتوم والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، إضافة الىعدد من الشخصيات الدبلوماسية الوازنة.

وتزامن هذا الحفل مع العيد الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وحدث دبي اكسبو، اضافة الى تخريج ثلاثة دفعات من الشرطة.

اقرأ: سليم عساف يعيش الفوضى مع كارول سماحة

وقدم الفنان اللبناني الشامل سليم عساف، بالتعاون مع شركةmemories المنظمة لهذا الحفل لصاحبها الاستاذ وائل جابر، عملفني ضخم تم إنتاجه و عزفه 76 عازفا من الفيلهارمونك اوركسترا فيبودابست، و تم تسجيل تفاصيل القصة التي كتبها عساف خصيصاًللعرض بصوت الفنان الكبير جهاد الأطرش.

وصرح سليم، أن الرسالة من هذا العمل، الذي تم بتوجيهات من قائد شرطة دبي معالي الفريق عبد الله خليفة المري وعميد كلية شرطةدبي اللواء الدكتور غيث غانم السويدي هي تقديم شكر لكل منساهم في تلك الإنجازات الكبيرة في البلاد.

اقرأ: سليم عساف وقصة حب في زمن الكورونا

وأعرب عن سعادته بنجاح هذا العمل، والأصداء الايجابية من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي. كما شكر دولة الامارات على منحهالإقامة الذهبية.

وتجدر الإشارة أن الفنان سليم عساف يشارك في هذا الحدث للسنةالثانية على التوالي إذ استلم شهادة تقدير وشكر من أكاديمية شرطةدبي، بعد مشاركته في فعاليات تخريج الطلبة المرشحين لعامي2019 و2020

اقرأ: سليم عساف: وجع الناس أكبر! – وثيقة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار