قرر المخرج حسام علي بالأتفاق مع مسئولي شركة الإنتاج، إنطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسل (الرحلة 710)، بطولة النجوم باسل الخياط وأحمد زاهر وريهام عبد الغفور، يوم 9 يناير المقبل، وهو العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2018، وهو قصة الكاتبة السورية نور شيشكلي، وسيناريو وحوار، و سيناريو و حوار عمرو الدالي و أحمد وائل.

الفنان المصري أحمد زاهر والفنان السوري باسل خياط

يعقد المخرج حسام علي ومسئولو الشركة الإنتاجية جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل الأخيرة للمسلسل، فضلاً عن إبرام التعاقدات مع باقي فريق الممثلين، خصوصاً أن هناك 3 شخصيات رئيسية، من المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، لاسيما أن المسلسل يتضمن أحداث متشابكة ومتلاحقة، نظراً لأحداثه المشوقة والمثيرة التي تميز السيناريو.

من ناحية أخرى، انتهى حسام على من معاينة جميع أماكن تصوير المسلسل، وذلك تمهيداً للبدء في التصوير خلال الأيام المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من جميع التفاصيل النهائية للعمل.

يذكر أن العمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وهي نفس الشركات التي سبق وتعاونت في إنتاج مسلسل (30 يوم)، الذي حقق نجاحاً كبيراً العام الماضي، بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز، إخراج حسام علي، تـأليف مصطفى جمال هاشم.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار