موني بوعلام في سوريا مع عبد المنعم عمايري
موني بوعلام في سوريا مع عبد المنعم عمايري

اختيرت النجمة الجزائرية (موني بوعلام) للعب أحد أدوار البطولة في المسلسل السوري الذي يحمل عنوان (نبض)، سيناريو فهد مرعي وإخراج عمار سهيل تميم وإنتاج شركة شاميات.

الفنانة الجزائرية بدأت تصويرأولى مشاهدها في مدينة اللاذقية السورية، إلى جانب كوكبة من النجوم السوريين ومنهم عبد المنعم عمايري، عامر علي، اريج خضور، رواد عليو، ضحى الدبس، جهاد الزغبي، لينا حوارنة ونجوم من تونس والعراق وأيضا بمشاركة الفنان اللبناني سعد حمدان.

وفي حوار خاص مع (موني) قالت ان شخصيتها من أالادوار المهمة في العمل فهي تمزج بين اللغة الجزائرية والسورية مضيفة انها سعيدة بالتعامل مع نجوم الفن السوري وتامل ان يكون العمل بادرة خير للانتشار في الوطن العربي.

من هي موني بوعلام؟

موني بوعلام، ممثلة ومخرجة جزائرية طموحة، تنوعت تجاربها السينمائية والتلفزيونية والمسرحية تقول أن اللهجة الجزائرية ليست مشكلة..

تقول إنها تمثل في المسرح من عمر 12 سنة، لغاية الآن تقوم بدورات تدريبية لتطوير مهاراتها. وعن الدراما الجزائرية وعما إذا كانت لامست هموم الشارع الجزائري تقول: من خلال خبرتي وحكمي كأني فرد من الجمهور، لا تزال الدراما الجزائرية تعيش التخبط والصراع وغير قادرة على التعبير عن مشاكل مجتمعها الحقيقية، وهذا رأي الجمهور أيضا، ونحن كفنانين نعي ذلك ونعتبر الدراما كعمل جماعي متكامل من السيناريست إلى المخرج وجميع فريق العمل، لا نقول عندنا دراما قوية في الجزائر، لنقص الإنتاج، ننتج مسلسلين في السنة هذا غير كاف أبدا، لا يزال عندنا نقص في كتابة السيناريوهات المعالجة بطريقة درامية والمحبكة بشكل مهني جيد، وهذا جعلها عاجزة علي المنافسة عربيا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار