كان مقررًا اليوم مساءً أن تحيي الفنانة السورية الكبيرة ميادة الحناوي حفلاً ضخمًا في لبنان وتحديداً في مهرجانات حراجل (كسروان – جبل لبنان).

فجأةً أُلغيت الحفلة ولم يصدر أي بيان عن إدارة المهرجانات التي التزمت الصمت لتترك لبعض الأقلام التكهن بأن ميادة الحناوي مريضة وغير قادرة على الوقوف على المسرح.

والصحيح أن الفنانة الكبيرة حضرت إلى بيروت وأقامت في الفندق وأجرت البروفات مع المايسترو الكبير إيلي العليا لكنها غادرت الفندق بصمت معتقدة أن إدارة المهرجان ستهتم بتوزيع الخبر للصحافة لكن هذا لم يحدث فصرحت لنا بالقليل وقالت:

(إدارة المهرجان لم تنفذ بنود العقد، أنا سافرت إلى لبنان وأقمت في الفندق ليومين وأجريت التمارين اللازمة مع المايسترو إيلي العليا، وكنت في أحلى حالاتي، لكن عندما أخلوا ببنود العقد مع مدير أعمالي غادرت لبنان عائدةً إلى سوريا).

(تعبت من بعض المواقع التي قالت إن الإلغاء يعود إلى أوضاعٍ صحية عندي بل اجتهدوا ليتهموني بأني غير قادرة على الغناء! لكني في أحسن حالاتي وما حدث في مهرجان صفاقس يمكن أن يحدث مع أي كان).

ميادة الحناوي تسقط على المسرح

وقالت: في صفاقس كانت درجة الحرارة عالية ونسبة الرطوبة عالية، وما حصل معي أني تعثرت بذيل فستاني فسقطت أرضا، لكن عدت وأكملت الحفلة وغنيت ساعة ونصف، هي الحادثة نفسها التي تعرضت لها أم كلثوم في دار الأولمبيا في باريس.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار