احتفلت الفنانة اللبنانية ميرفا قمر بعيد ميلادها في سهرة عشاء داخل مطعم (أمير بالاس)، بحضور عدد كبير من أصدقائها المقربين.

في البداية، رحّبت إدارة المطعم بإسمها وبإسم الفنانة ميرفا قمر بكافة الساهرين الذين حضروا لا سيما الممثل والفنان الكبير أسعد رشدان، الممثل والفنان المميز كميل متي، وغيرهما من الوجوه الإعلامية والفنية المحبّبة التي جاءت خصيصًا للمشاركة بإحياء حفل صاحبة العيد.

من بعدها ، بدأت السهرة الغنائية على نغمات وإبداعات الـ وان مان شو (مروان)، الذي غنّى باقة كبيرة من الأغنيات الجديدة والقديمة، رافقته فيها إيقاعًا على الطبل أميرة الإيقاع (زلفا) التي ألهبت الصالة بحضورها وجاذبيتها المعهودتين، ليحتلّ المسرح بعد فترة صاحب الصوت الذهبي الفنان حسن صفا داعيًا خلال وصلته صاحبة العيد الى المسرح لقطع قالب الحلوى الذي أُعدّ للمناسبة.

اطلّت ميرفا بفستانها الذهبي الجميل من تصميم المصممة اللبنانية جويل نمنم، راخية شعرها الأسود الطويل على كتفيها، ووقفت بين المحتفلين على أنغام (سنة حلوة يا جميل)، قاطعة معهم الكيك الفاخر وسط تمنيات الجميع لها بالصحة والنجاحات الدائمة.

شكرت ميرفا القائمين على المطعم لحسن استقبالهم وخدمتهم وكرم ضيافتهم كما توّجهت للساهرين بشكر خاص قائلة: (إن العيد لا تكتمل فرحته الا بوجودكم يا أغلى الناس)، وقدمت وصلة غنائية بناء على رغبة الحضور.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار