حلت الفنانة المصرية ميرهان_حسين، ضيفة على برنامج (صاحبة السعادة)، الذي تقدمه الفنانة المصرية إسعاد_يونس.

قالت ميرهان خلال الحلقة: “أمتلك قدرة على التقاط التفاصيل الدقيقة في الشخصية حتى أتمكن من تقليدها، وأنا من اكتشفت هذه الموهبة بنفسي، وقت تفشي فيروس كورونا، حيث كنت أجلس في منزلي، وتفرغت لتصوير الفيديوهات التي أقلد بها النجمات، واستغليت السوشيال ميديا كثيرًا في ذلك”.

اقرأ: ابنة نادين نجيم ترقص ووالدتها: بترقص من قلبها

تابعت: “بدأت بتقليد فيروز لعشقي الكبير لها وأعتبر نفسي مريضة بها، كما أقلد نبيلة عبيد وأعشقها كذلك، والجمهور عندما يقابلني في الشارع يقول لي إن دمي خفيف، على عكس أدوار الشر التي أقدمها في بعض الأحيان”.

اضافت: “المخرجون يختارونني في أدوار المرأة اللعوب التي تخطف الرجل من زوجته، مثلما حدث في فيلم عمر وسلمى 2 مع تامر حسني، والناس شتمتني وقتها لأني خطفت عمر من سلمى، كذلك عندما قدمت دوري في مسلسل ابن حلال، الجمهور انزعج مني لأنني تسببت في سجن محمد رمضان خلال العمل”.

يعرض لميرهان حسين حالياً مسلسل الونش، الذي يحقق نجاحًا كبيرًا، وتشارك في بطولته مع محمد رجب، ويضم عدد من النجوم، منهم محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، ومحسن منصور، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار