تأكيدا على الثقة الكبيرة، وحفاظاً على استمرارية التعاون الناجح الذي يجمع بين “القرية العالمية” وشركة روتانا، استهلت “القرية العالمية” في دبي موسمها الترفيهي الجديد بحفلاتها الغنائية العربية التي تقدمها بدعم من روتانا، واولى الحفلات جاء مكتمل العدد جماهيريا، احيته الفنانة اللبنانية ميريام_فارس، اقيم يوم الاربعاء 23 نوفمبر 2022 وقدمت فيه ميريام مجموعة من اجمل اغانيها، وطالبها الجمهور منذ صعودها المسرح ان تقدم اغنيتها الجديدة “توكا تاكا” التي اطلقتها بمناسبة بطولة كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

اقرأ: دوللي شاهين: جوزي كان بيجيب ستات البيت!

ميريام فارس قبل صعودها المسرح للغناء، التقت في الكواليس سريعا مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا واستهلت كلامها امام الجميع بشكر شركة روتانا مؤكدة سعادتها بتعاونها الناجح معها في هذا الحفل الذي وصفته بالمميز.

كذلك امتدحت “القرية العالمية” ووصفتها بالمكان الاجمل لتلاقي الشعوب والحضارات، وكشفت ميريام عن الطفلة التي بداخلها عندما مارحت الجمهور معلنة وهي على المسرح انها بعد انتهاء فقرتها الغنائية ستتوجه الى منطقة الالعاب في القرية كي تستمتع بالالعاب الموجودة، بل وستتنافس مع اعضاء فرقتها في اللعب.

الجدير ذكره ان الحفل الثاني من الحفلات العربية التي تقدمها “القرية العالمية” بدعم روتانا ستكون نجمته الفنانة نانسي_عجرم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار