ردت الفنانة اللبنانية ميريام_فارس، على الهجوم الكبير الذي تعرضت له الفترة الماضية، بعد اعلانها عن تعاونها مع شبكة Netflix، لطرح فيلم وثائقي جديد في الرابع من يونيو المقبل بعنوان Myriam Fares -The Journey.

اقرأ: ميريام فارس أنجبت ابنها الثاني وما هو الحبل السري؟

كتبت ميريام عبر صفحتها: (شكراً على هذا الفيديو وهذا الكلام ولكن من أين أتيتم بكلمة “معاناة”. من جهتي لم أفصح بعد عن مضمون الوثائقي ومن جهة Netflix فهم كانو واضحين جداً في التعريف عن مضمونه (synopsis).

جاءت السخرية بعدما انتشر خبر مفاده أن الفيلم الوثائقي يتناول قصة معاناة ميريام أثناء فترة حظر التجوال، التي تبعت انتشار فيروس_كورونا، وحملها في نجلها الأصغر ديڤ إلى جانب الصعوبات التي واجهتها في التحضير لألبومها الجديد.

اقرأ: ميريام فارس بأول ظهور مع ابنها الثاني واحترموا رغبتها! – فيديو

اعتبر عدد كبير من المتابعين، أن قصة الوثائقي مثيرة للاستغراب، متسائلين كيف عانت ميريام في الحظر وهي تسكن في قصر فخم، يضم حدائق وحمامات سباحة، وأماكن للرياضة والچيم، والساونا والچاكوزي.

لكن ميريام اوضحت الأمور الآن واكدت أن لا معاناة تتحدث عنها في فيلمها الوثائقي.. وظلمها الجمهور!

كان يجب قبل السخرية من ميريام، التأكد من قصة فيلمها والرجوع إلى ما كتبته هي بنفسها في تعريفها عن الفيلم، كي لا ينساق أحد إلى الشائعات المغرضة.

قد تكون تلك الشائعات هدفها التقليل من شأن ميريام، أو محاولة لإفشال فيلمها، لكننا نرى إنها حققت ضجة كبيرة ستكون في صالح الفيلم بكل تأكيد!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار