لا تعرف النجمة اللبنانية إليسا اللون الرمادي إما أبيض أو أسود، ولا تدّعي الصدق كغيرها من النجمات، إما أن تقول كلمتها بقوّة أو لا تقولها، ولا تعرف الحركات التي لا تتناسب مع نجوميتها.

إليسا كانت النجمة الوحيدة التي دافعت عن زميلتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس حين تعرّضت لهجوم من الصحافة المصرية بعدما قالت في تصريح لها، كامل وليس مجتزئًا إنها “بقت تقيلة على مصر” ما استدعى منها الإعتذار لمرتين حتى لا تتخذ نقابة الفنانين في مصر قرارًا ضدها يمنعها من الغناء في مصر.

اقرأ: ميريام فارس تتطاول على مصر ونجمات لبنان وغير مرغوب بها بعد اليوم! – فيديو

دفاع إليسا عنها والتصريح مر عليهما أشهر، لتطل ميريام، وتهاجم إليسا بحقدٍ وتكبر وحاسبتها على لايك Like وضعته ومن ثم حذفته.

ميريام فارس تعتذر للمرة الثانية من مصر

بعد تصريح ميريام المفاجيء بحق إليسا، ردت الأخيرة على أحد معجبيها ويُدعى غابي وقالت: ميديا: (‏حبيبي كل انسان بيعمل بأصلو! مش منتظرة تقدير من حدا)

رد إليسا كان محترمًا جدًا، لم تنتظر شيئًا من أحدٍ شاركته أحزانه، أو وقفت معه بقضية، لأنها صادقة وليست مدّعية.

اقرأ: إليسا تؤدب ميريام فارس!

يبدو أن ميريام حاقدة على اليسا كثيرًا، لأسباب قد تكون أكثر من “لايك”، وبعد رد ملكة الاحساس عليها، عادت وردت بتكبر على اليسا وجمهورها، حين قال لها سعيد الحريري إن مقابلتهما أثارت جدلًا والبعض رد على تصريحها ضد اليسا لتعود وتقول: “مش حرزانة القصة كلها، مش حلو يكون الشخص بوجهين”

كيف يعني بوجهين؟ متى كانت إليسا بوجهين؟ من يعلم ميريام أن تقول مثل هذا الكلام؟ منذ متى تهاجم ميريام زميلاتها ومعروف عنها أنها تتوخى الدقة كثيرًا في كل حرف تقوله!

ما نعرفه أن إليسا لا تملك إلا وجهًا واحدًا وكذلك ميريام التي يبدو أنها بدأت تتغير وتلتحق بصفوف الشتامات والشتامين!

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار