هنأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، زميلتها نانسي عجرم، بمولودتها الثالثة (ليا)، برسالة نصية جاء فيها: (مبروك على ولادة الاميرة الصغيرة الجديدة.. ليباركك الرب وعائلتك).

تعد هذه المرة الأولى التي تبادر ميريام وتقدم التهاني.

ميريام فارس لا تتابع أحداً عبر السوشيال ميديا، ولا تشارك في الأحداث والمناسبات الفنية التي تجمع النجوم ببعضهم، ولا تهنئ أحداً ولا تواسي أحداً ولا تلتقي بأحد إلا صدفةً ولا تستضيف أحداً في بيتها ولا تزور أحداً، ولا تواسي أحداً في حزن أو مأتم ولا تزور مريضاً ولا تشارك في سهرات ولا غداء ولا عشاء وتربح نفسها بأن تعزلها عن عالم خارجه يلمع وداخله أسود.

وميريام لو تواجدت في مهرجان تكريمي فلا تجلس إلى طاولة أحد ولا يجلس إلى طاولتها أحدٌ لأنها تكون مكتملة العناصر بمن يرافقونها.

وميريام كبرت مع أمها وأختيها لا صداقات تُذكر لها ولا جيران ولا صديقات تخرج معهن ولا بوي فراند قبل زواجها.. لكن إن التقت أحد زملائها في صدفة لم تحسب لها حساباً تسبقها ابتسامتها وتكون في غاية اللطف والود.

هذه المبادرة اليوم عبر رسالتها القصيرة لنانسي تبدو غريبة جداً أو ربما جديدة جداً.. وربما تغيرت ميريام أو غيّرت حساباتها بعد المساندة الكبيرة التي تلقتها من كل زملائها النجوم، خلال رحلتها الطويلة مع المرض واختفائها عن الأنظار.

اقرأ: ميريام فارس هل مصابة بالمرض الخبيث هنا ما قالته للجرس

كانت نانسي عجرم انجبت ابنتها الثالثة (ليا)، يوم 1 فبراير/شباط في إحدى مستشفيات لبنان، لتنضم المولودة الجديدة إلى عائلة آل هاشم، إلى جانب شقيقتيها ميلا وإيلا.

اقرأ: نانسي عجرم هكذا نشرت صورة مولودتها الجديدة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار