ميريام فارس
النجمة اللبنانية ميريام فارس

تعيش النجمة اللبنانية ميريام فارس وضعاً صعباً بعد وفاة والدها منذ يومين، وكان أعلن المكتب الإعلامي لميريام عن خبر الوفاة عبر صفحتها الشخصية على الفايسبوك.

الكل يعلم جيداً أن ميريام بعيدة عن الوسط الفني رغم أنها منه، لكن لا نراها محاطة بعدد من النجوم حولها في أي في المناسبات العربية وتفضل أن تكون بعيدة عن كل زملائها فلا تشارك في كره ولا فرح.

وبما أن مكتب ميريام نشر خبر الوفاة على الفايسبوك، فلم ينتبه النجوم للخبر المؤسف ولم يقدموا واجب العزاء لميريام بسرعة بل لاحظنا أن معظمهم يقومون بتقديم واجب العزاء لها اليوم أي بعد مضي أكثر من يومين على رحيل والدها الذي كان يعيش منفصلاً عن والدتها لسنوات طويلة وكانت هي المسؤولة عنه مالياً كما كانت مسؤولة عن كل العائلة بما فيها والدتها وشقيقتيها.

النجمة اللبنانية ميريام فارس
ميريام فارس منعت المصورين واستعانت بالحراس

ميريام تعيش مصاباً أليماً، فقدت والدها الذي وبعد طلاقه من والدتها انقطعت عته هي أيضاً لكنها عادت لتلتقي وتتواصل معه بل وتزوره بين فترة وأخرى وكلما سمحت لها ظروف عملها.

اليوم، علمنا من مصادرنا الخاصة، أنه وأثناء تقديم واجب العزاء في الكنيسة منعت ميريام المصورين الصحافيين من دخول قاعة الكنيسة واستعانت بالحراس الذين تحدّثوا مع المصورين بطريقة محترمة جداً ومن دون أي كلام خارج عن الأداب العامة.

البعض انتقد ميريام لأنها جعلت من حزنها Private لا للتصوير، لكن ألا يحق لها أن تعيش آلامها كما تريدها هي خصوصاً وأن لا نجوم في العزاء ولا شخصيات تواجدت؟

النجمة اللبنانية ميريام فارس
ميريام فارس تعاني بعد وفاة والدها

يحق لميريام أن تذرف دمعة الفراق على حضن أمها وشقيقتيْها دون أن يتناقل النشطاء الصورة وتظهر ضعيفة أمام جمهورها الذي اعتاد عليها قوية؟

ولمَ ستسمح ميريام بدخول المصورين طالما أن أحداً من النجوم لم يذهبوا شخصياً ويقدموا واجب العزاء واكتفوا فقط بتغريداتهم على مواقع التواصل الإجتماعي؟ حتى أن ميريام مرة لم نرها تشارك زملائها أو زميلاتها في حزنهم ولم تقدّم واجب العزاء لهم وحضرت فقط عزاء الشحرورة صباح!

ألن نتعلم بعد أن للنجم حياته الخاصة وأسراره وقوانينه وأن حياته ملك له وليس لعامة الشعب؟

ميريام فارس في عزاء الصبوحة
ميريام فارس في عزاء الصبوحة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار