نشرت النجمة اللبنانية ميريام_فارس الفيديو الأول لإبنها الثاني “ديف” الذي لم يتخطَ عمره الـ 15 يومًا بما أنها أنجبته في 20 تشرين الأول – أكتوبر.

اقرأ: ميريام فارس أنجبت ابنها الثاني وما هو الحبل السري؟

عبرت عن سعادتها الكبيرة به، وبأنه سيزيّن حياتها مجدًدا بعد إبنها جايدن، وكانت قررت إنجاب طفلًا ثانيًا خلاف فترة الحجر المنزلي ولم تخرج من منزلها منذ الإصابة الأولى في لبنان أي منذ شباط – فبراير خوفًا على نفسه وجنينها من الإختلاط بأشخاص مصابين بـ فيروس_كورونا الفتاك.

حملها كان مفاجئًا لكل جمهورها، خصوصًا أنها لم تعلن عنه، لكن صورها التي كانت تنشرها تركت شكًا لدينا، فميريام معروفة بأزيائها الضيقة وليست الفضفاضة أو الواسعة.

اقرأ: ميريام فارس حامل وملابسها فضحتها – صور

هل تخاف ميريام من حمل إبنه بسبب المعتقدات الخاطئة؟ أم أنها تعرف بأن حمل الطفل سيكون جيدًا؟

إحدى الأمور الخاطئة في تربية المواليد الجدد، اعتقاد البعض أن حمل الأطفال الصغار هو سلوك خاطئ، تجنّباً لتعويدهم على الحمل والجلوس في حضن الوالدين، وخاصة الأم.

اقرأ: ميريام فارس من غرف النوم مع زوجها وملامحه ظهرت – صورة

إلا أن الأطباء النفسيين والتربويين يؤكدون، أن الأطفال مثلما لديهم احتياجات غذائية وصحية وبيئية، كذلك فإنهم بحاجة إلى العديد من الاحتياجات النفسية، ومنها حملهم واحتضانهم.

لأن هذه الطريقة بالتعامل مع الأطفال الصغار، تنمي لديهم الأمان والإحساس بالحب، والإحساس بالقبول من قبل الأهل، وبالتالي فإن الأطفال الصغار ينمون في جو نفسي مريح، يساعدهم بالتغلّب على المشاكل النفسية المحتملة خلال السنوات اللاحقة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار