في العام ٢٠١٨ طرحت الفنانة اللبنانية ميريام_فارس أغنيتها الراقصة (قومي) ورغم أنها حققت في ٤ سنوات 56 مليون مشاهدة على قناتها على اليوتيوب الا أنها لم تحقق انتشارًا كبيرًا انذاك.

نشرت ميريام فيديو نشره تطبيق (تيك توك) كتب فيه إن اغنية (قومي) تخطت ال ٨،٤ مليار مشاهدة أي أكثر من عدد سكان العالم، وهذا ما لم يصدقه الكثيرون خصوصًا أننا في مجتمع عربي يدفع ثمن كل جائزة ولقب ونجاحات.

اقرأ: ميريام فارس: لهذا السبب توقفت عن نشر صور ابني – فيديو

تعرّضت ميريام لسخرية كبيرة حين قالت إنها أصبحت عالمية بعد انتشار اغنيتها (قومي)، وقال البعض ان الانتشار على تيك توك لا يعني أن الشخص بات عالميًا بما ان هذا التطبيق قد يحظر في اميركا وبعض الدول نتيجة السياسة والصراع بين اميركا والصين.

وبعض الكثير من القال والقيل وبعد مقابلات ميريام الاخيرة التي اكدت انها اصبحت عالمية وطلبت من الكل أن يتقبل الامر ويثق بالنجم اللبناني، نشرت عددًا من المقالات كتبتها الصحف العالمية عنها، ومنها صحيفة CNN الناطقة بالانكليزية والتي اكدت ان اغنية ميريام تخطت عدد سكان العالم.

اقرأ: ميريام فارس تصف نفسها بالفنانة العالمية والجمهور يسخر! – فيديو

وكتبت ميريام: (مقطتفات عن أبرز عناوين الصحف العالمية التي تحدثت عن نجاح تحدي الرقص الذي اطلقته ⁧‫ميريام فارس‬⁩ على اغنيتها الشهيرة “قومي”واجتاح العالم بأجمعه محققاً ٨،٤ مليار مشاهدة لهذه اللحظة)

كل يوم تنشر ميريام تغريدة او تصريح لتؤكد بأنها اصبحت عالمية بأغنية (قومي) التي تتناقلها الاغلبية بمقاطع فيديوهات مختلفة على (تيك توك) ومن حقها أن تتباهى بوصول اغنية عربية لهذا النجاح حتى لو من خلال تطبيق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار