الكثير من رواد السوشيال ميديا، يهاجمون نجمات لبنان، ويتهمونهم بالفجور ونشر الفساد في المجتمعات العربية، بسبب الصور الفاضحة، والفيديوهات اللاتي يظهرن بها.

إقرأ: زاهية دهار تفوقت عبى ميا خليفة – صور

منذ يومين تعرضت اللبنانية رولا يموت لهجوم كبير بسبب صورة نشرتها لصدرها العار، ومن قبلها ميريام كلينك، والراقصة، سما المصري، لكن هناك مغنية عربية تفوقت على جميع فنانات الوطن العربي في فجورها.

إقرأ: زاهية دهار من الدعارة الى السينما

الممثلة الجزائرية زاهية دهار نشرت منذ ساعات صورة، ظهرت فيها عارية تماماً، كدعاية لفيلمها الجديد (فتاة سهلة)، لكنها لم تتعرض للهجوم بل تلقت وابلاً من الاطراء والعبارات الجميلة.

زاهية دهار، أصبحت معروفة عالمياً خلال 2014، إثر مثول اللاعبين فرانك ريبيري، وكريم بنزيما، أمام القضاء حينما اتهمت نجمي بايرن ميونيخ الألماني، وريال مدريد الإسباني، بممارسة الجنس معها في فندق باريسي مقابل 500 يورو، عندما كانت قاصرا العام 2008، لكنهما تمكنا من الحصول على البراءة من تهمة تصل عقوبتها إلى 3 سنوات، وغرامة قدرها 45 ألف يورو.

إقرأ: الجزائرية عارية تماما وتتفوق على رولا يموت

واليوم، بعد أن بلغت الفتاة عامها السادس والعشرين تركت الدعارة، لتنتقل إلى عالم السينما بعد أن عملت كعارضة أزياء، ثم كمصممة مجوهرات، وفتحت محلا للحلويات في العام 2016، ونجحت في الترشح لدور رئيسي في فيلم (une femme facile).

إقرأ: رولا يموت بلا سوتيان – صور

أما عارضة الأزياء والمغنية اللبنانية، رولا يموت، تعرف بتخطيها جميع الحدود، حيث نشرت منذ قليل صورة جديدة لها، ظهرت بلا حمالة الصدر، وغطت حلماتها بالقطن.

ارتدت اللون الأحمر ليتناسب مع عيد الميلاد أو الكريسماس الذي يصادف في 25 كانون الأول – من كل عام.

اقرأ: رولا يموت تعيد نشر صورة معيبة

هنأت كل متابعيها بعيد الميلاد وتمنت لهم أطيب التمنيات، لكنها كالعادة تعرضت لإنتقادات كثيرة ولتعيقات سلبية وإباحية لا تليق برولا الشابة المثقفة والواعية والحاصلة على شهادة جامعية.

إقرأ: رولا يموت بالشفاف وتظهر المستور

المغنية اللبنانية، ميريام كلينك أيضا من أكثر النجمات العربيات اثارة، حيث خضعت منذ أيام لجلسة تصوير جديدة، وتعشق التقاط الصور ونشرها على السوشال ميديا ومشاركة جمهورها بها.

إقرأ: ميريام كلينك تكرس مؤخرتها من غرفة نومها – صورة

ظهرت في إحداها، مرتدية للفستان الأسود القصير ولم ترتدِ السوتيان، وعرضت كل صدرها الذي ظهر بشكل واضح.

اقرأ: ميريام كلينك بروب الإستحمام وتقدم الإثارة – صورة

وكالعادة، تعرضت لإنتقادات كثيرة ولتعيقات جنسية وإباحية لا تليق بها، ولا بمستواها العلمي العالي، لكن أصبحت محسوبة ضمن لائحة “فنانات آخر زمن” لأنها تعرض جسدها أكثر من ثقافتها.

إقرأ: ميريام كلينك تظهر كل صدرها

سليمان البرناوي-الجزائر

ميريام كلينك بالمايوه
ميريام كلينك بالمايوه
رولا يموت بلا سوتيان
رولا يموت بلا سوتيان
زاهية دهار
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار