أطلت النجمة اللبنانية إليسا في واحدة من أجمل حلقات برنامج (صار الوقت) الذي يقدمه المذيع اللبناني مارسيل غانم، على شاشة (إم تي في)، وأطلقت العنان لآرائها السياسية،  كما توجهت إلى الشعب اللبناني قائلة: (أحيّي الشعب اللبناني على قدرته على تحمل القرف الذي يعيشه. لا أحب أن كون بلا طعمة أو لون، فمنذ استشهاد الرئيس رفيق الحريري (رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق) شعرتُ أنني ملتزمة كمواطنة، لأننا خسرنا رجلاً بأهميته).

لكن عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك، أاصابتها الحُمى، فهاجمت إليسا وقالت: (Elissa انا أول امرأة فنانة أطليت مع مارسيل غانم إنت التانية، بلا كذب إفت بتحكي انو العهد فاشل ما كل العهود فاشلة من ١٩٧٥).

وتابعت: (شو مفكرة معلمك لو طلع راح يطلع أفشل، راجمة وقعها ببيتي ما عرف يصيب الجيش العوني بوقتا ههههه كلامي مش سياسي بس حقايق مني مع حدا ولا ضد حدا بس حبيت وضح). وقصدت بمعلم إليسا د. سمير جعجع الذي قصف ميشال عون خلال الحرب اللبنانية ولم يصبىه بل أصابت الراجمة بيت ميريام كلينك.

ميريام كلينك الغاضبة صدمت الجميع خصوصًا عشاق إليسا الذين هاجموها، لكن إليسا لم ترد لا على ميريام ولا على كل من هاجموها ومنهم هشام حداد.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار