حلت الفنانة ميس حمدان ضيفة على برنامج (عيش الليلة) الذي يقدمه أشرف عبد الباقي عبر قناة (DMC) بجانب كل من مي سليم ومحمود عبد الغانم وخلال الحلقة كان للميس الكثير من التصريحات منها ما أثار جدلاً كبيراً بين صفوف الجمهور والإعلام.

ميس حمدان خلال الحلقة

تحدثت عن فترة الدراسة لتؤكد أنها كانت طالبة مجتهدة وتشارك في التقديم في الاذاعة المدرسية وتحب الاشتراك في الأنشطة الفنية بشكل عام كما كانت مشهورة بالمدرسة لأنها تغني وتقلد معلماتها.

وعن بداياتها الفنية قالت أن أول ظهور لها كان في الإعلانات وكانت في سن الـ 13 ومنها إعلانات لـ (أميجو) و(كادبوري ستار).

ومن التصريحات التي أثارت جدلاً كبيراً بين الجمهور هو تصريح سليم أنها كانت تحب العيش في عصر الجاهلية لأنه عصر متاح به كل شيء.

خلال الحلقة

كما كشفت جانباً من شخصيتها وهي أنها تحب الأكل جداً وكانت تنهي التصوير وتتناول الفول من على العربة. لكنها لا تجيد الطهي ودخول المطبخ.

من ناحية أخرى أكدت الفنانة ميس حمدان فى تصريحات صحافية أنها ترى أن كل من الفنانات نيللى كريم وغادة عبد الرازق هما الأحق بالحصول على لقب (نجمة مصر الأولى ) خلال هذه الفترة بعد نجاحهما فى الدراما المصرية .

ميس حمدان

ووصفت خلال التصريحات بعض الفنانين بعدد من الكلمات حيث أكدت أنها ترى الفنان تامر حسنى (دؤوب للغاية) ويبذل مجهوداً كبيراً من أجل عمله ووصفت هيفاء وهبى بـ (ملكة الإغراء) وأكدت ان سيرين عبد النور من فنانات لبنان المهمين على الساحة الفنية اللبنانية.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار