وافقت صحيفة الـ (ديلي ميل) على دفع تعويض ضخم للسيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب زوجة الرئيس دونالد ترامب بفعل الضرر الذي لحق بها بعد نشر مقال يسيء لمهنتها السابقة كعارضة أزياء.

حيث ستحصل السيدة الأولى على تعويض مادي يصل إلى 3 مليون دولار بالإضافة إلى اعتذار رسمي من صحيفة (ديلي ميل) البريطانية بعد دعوى قضائية أقامتها ضدهم بسبب إدعاءات كاذبة وتشهيرية.

ميلانيا ترامب

وكانت الـ Daily Mail البريطانية نشرت مقالاً خلال الحملة الإنتخابية الرئاسية للولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي يفيد بأن ميلانيا ترامب كانت في السابق وخلال عملها في عالم الأزياء تقوم بوظيفة أخرى وهي مرافقة الرجال (أي القيام بأعمال الدعارة) إلا أن الصحيفة سحبت المقال بعد نشره.

وبسبب هذه المقالة قامت ميلانيا ترامب برفع دعوى ضد الصحيفة البريطانية الأهم تطالبهم بتعويض ضخم على هذه الإهانة ليصل إلى 150 مليون دولار.

وتفاوضت صحيفة ديلي ميل مع محامي ميلانيا ترامب خلال جلسة للمحكمة العليا في لندن، ليقدموا لها اعتذاراً رسمياً وتعويضاً قيل إنه لم يتجاوز الـ 3 مليون دولار شاملة تكاليف التقاضي وعلى إثر ذلك تم تسوية الأمر بينهما بحسب مصدر لوكالة رويترز.

ميلانيا ترامب ودونالد ترامب

وكتبت صحيفة ديلي ميل في اعتذارها لميلانيا ترامب قائلة: (ادعاءات بأنها (ميلانيا) قدمت خدمات تتجاوز عرض الأزياء، ونقبل بأن تلك الادعاءات عن السيدة ميلانيا ترامب ليست حقيقية ).

من ناحية أخرى كشف موقع (فوكس نيوز) أن السيدة الأمريكية الأولى سوف تنتقل أخيراً للعيش في البيت الأبيض مع ابنها بارون ترامب.

وبحسب تقرير الشبكة فإن ميلانيا تخطط لحزم حقائبها والانتقال للعيش في البيت الأبيض بمجرد أن ينتهي ابنها بارون من العام الدراسي في (مدرسة كولومبيا التحضيرية للنحو).

وذكرت صحيفة (نيويورك بوست) إن ميلانيا ترامب هي أول سيدة أولى ترفض الانتقال للبيت الأبيض في الشهور الأولى من رئاسة زوجها وكانت الشائعات تحيط بها في أنها ستبقى بشكل دائم في برج ترامب في مدينة نيويورك.

مع عائلتها

وإذا انتقلت ميلانيا إلى واشنطن فسوف يصبح ابنها بارون أول ابن رئيس يعيش في البيت الأبيض منذ ما يزيد عن نصف قرن، حيث لم يستقبل البيت الأبيض ابنا للرئيس منذ الرضيع جون كينيدي ابن الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي عام 1961.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار