قال المطرب مينا عطا، إنه بدأ مع رنا_سماحة تجربة تقديم برنامج على الراديو، واستطاع من خلالها تنمية مهاراته، وكسب علاقات جديدة.

وأضاف خلال لقائه مع المذيعة شيرين سليمان، ببرنامج (سبوت لايت)، المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان يتمنى أن يرزقه الله بولد لكنه كان يشعر أن زوجته تحمل في بطنها فتاة، مشيرا إلى طفلته عمرها عام واحد لكنها استطاعت كسب حب والديها.

وأردف مينا عطا: (تمارا بنتي شبهي أوي، ورغم صغر سنها بتكسر أي حاجة في البيت، وورثت مني كل حاجة لكن الحاجات الحلوة من مراتي)، موضحا أنه ليس من الأشخاص الذين يفضلون الذكر على الأنثى.

وتطرق مينا لرأيه في اغنيات المطرب ويجز قائلاً: (مبفهمش كلام ويجز بس بحاول أدرسه، وبحب الراب ومعنديش مشكلة أغني معاهم، مؤدي الراب عفروتو متمكن في الغناء أكثر من ويجز).

اقرأ: اليسا ترفع صوتها عاليًا: ما بقا معنا مصاري

وعن أغنية (أنا الصاحب)، التي شارك فيها مع محمد شاهين، قال مينا عطا، إن سبب نجاح الأغنية علاقته الوطيدة بـ شاهين التي ساعدت على إخراج الأغنية بإحساس عالي من القلب، مبينا أن الأغنية جاءت من خلال فكرة خطرت على بال أحد الأصدقاء وبدأنا بالفعل في إنتاجها.

وتابع مينا عطا: (أنا أهلاوي لكن مليش في الكرة، وبحب المزيكا، زمان كنت بهرب من حصة الألعاب وأروح ألعب مزيكا)، مردفا: (لولا ستار أكاديمي كان زماني عايش في البحر، لكني اخترت الحاجة اللي بحبها).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار