بعد مرور عشر أيام من شهر_رمضان، وبعد مشاهدتنا لعدد كبير من المسلسلات الرمضانية التي تعرض حالياً، نستطيع أن نجزم بأن النجمة الأفضل في رمضان الحالي هي مي_عز_الدين، عبر مسلسلها (جزيرة غمام).

مي هي الأفضل تمثيلاً، واتقاناً لدورها هذا العام، والأكثر استحواذاً على أحاديث الجمهور، والاسم الأكثر تكراراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية الشهر الفضيل وحتى كتابة هذه السطور..

تقدم مي شخصية (العايقة)، في (جزيرة غمام)، وهي فتاة غجرية جميلة، تجوب شوارع الجزيرة وتسأل النساء لرؤية الطالع وتساعدهن على تجهيزهن من الناحية الجمالية استعداداً للزواج.

إقرأ: مي عز الدين الآن وقبل 20 عامًا هل تغيرت؟

تتقن مي دورها لدرجة التقمص التام، وجعلتنا نصدقها في دور الغجرية، بل ولا نرى غيرها لتجسيد هذا الدور أبداً.

كم اشتقنا لمي التي غابت عن السباق الرمضاني عامين متتاليين، لتعود وبقوة وتبهرنا بشخصية (العايقة) التي لا تنافس أحداً ولا أحد ينافسها!

مي تغرد في سرب وحدها، واتخيل كم المجهود الذي بذلته لإتقان هذه الشخصية، واشعر إنني أراها خلف الكواليس تحفظ مشاهدها وتعيش في ملكوت خاص بها.

عوداً حميداً لمي، ونرجوها ألا تغيب عنا مرة ثانية!

مسلسل “جزيرة غمام” يشارك فى بطولته طارق لطفي، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار