(الخيرة فيما أختاره الله) بهذه الكلمات أعلنت النجمة المصرية مي عز الدين عن انسحابها من السباق الرمضاني لعام 2017.

وبالتفاصيل قامت النجمة المصرية عبر حسابها الرسمي على الـ Instagram بنشر اعتذار للجمهور عن مشاركتها بالسباق الرمضاني لعام 2017 حيث تضمن الإعتذار:

(جمهوري العزيز بعد محاولات كثيرة لدراسة إمكانية اللحاق بموسم رمضان بهذا النوع من المشروع اللي محتاج وقت ومجهود أكبر من الوقت المتبقي لرمضان توصلنا انا وطاقم العمل إنه بجد صعب قوي أن المسلسل ده وأنا متعودتش اقدملكم حاجه متكلفته ولا اختار ورق تاني انا مش مقتنعة بيه اوي لمجرد التواجد.فقررت تأجيل المشروع للسنة الجاية وأخد برضه أجازة رمضان واحد من نفسي مبقاش بجري في الشوارع ).

مي عز الدين
مي عز الدين

وأضافت إمكانية عودتها للسينما حيث كتبت:

(إحتمال انزل سينما بس لو عجبني ورق من الورق المعروض عليا وأشوفكم على خير رمضان اللي بعده بإذن الله بعتذرلكم بس والله ما بايدي).

وبهذه الحاله يكون مسلسل (رسايل) خارج السباق الرمضاني لعام 2017.

وخلال تكريمها من قبل إحدى المجلات العربية الفنية لأفضل ممثلة تلفزيونية لعام 2016 عن مسلسل (وعد) الذي عرض في سباق الرمضاني

مسلسل وعد
مسلسل وعد

نشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي ترتدي فستاناً كلاسيكياً يجمع اللون الأسون والأبيض ومطبوع عليه صورة للفنانة زبيدة ثروت.

وبسبب هذه الصورة أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي منهم من أكد على جمال الإطلالة مؤكداً على وجود تشابه بينهما أما الطرف الآخر من الجمهور إنتقد الإطلالة وأكد على عدم وجود تشابه بين النجمتين.

مي عز الدين ترتدي فستان عليه صور زبيدة ثروت
مي عز الدين ترتدي فستان عليه صور زبيدة ثروت

كما أثار الفستان تساؤلات الجمهور حول وجود عمل خلال الفترة المقبلة ستؤدي به عز دين دور الراحلة زبيدة ثروت.

وكشفت مصممة الأزياء ندى أكرم عن سبب وجود صورة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت على فستان مي عز الدين حيث أكدت بأن فكرة الفستان تعود لمي وذلك بسبب حبها الشديد لزبيدة ثروت حيث كشفت أن عز الدين عن أنها أجرت إتصالاً معها وطلبت منها أن تصمم فستاناً مناسب للحفل وعليه صور الراحلة زبيدة ثروت وأكدت مصممة الأزياء ندى أكرم أنه رغم علاقة الصداقة الطويلة التي تجمعها بمي إلا أن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي من تصميماتها.

يذكر أن آخر عمل درامي لمي عز الدين كان خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل (وعد) حيث شاركها ببطولته أحمد صلاح السعدني حسن حسني كارمن لبس ومحمد الشرنوبي وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار