حصدت الفنانة مي عز الدين جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل (رسايل)، في استفتاء مجلة (دير جيست) الذي سيقام خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما استطاع العمل أن يحصد إشادات وتصويت من الجمهور، بجانب إشادة النقاد للدور الذي قدمته مي وللعمل ككل.

مي التي لا نراها في المهرجانات ولا الأحداث الفنية التي يظهر فيها النجوم باستمرار، تحدث ضجة فور إعلان فوزها بأي جائزة، خصوصاً أنها دائماً مختفية، ولا تطل من خلال المهرجانات والتكريمات إلا قليلاً.

ندرة مشاركة مي في المهرجانات والتكريمات تأتي بسبب كونها شخصية ذكية لا تتواجد إلا في الأماكن التي تليق باسمها وبفنها وباحترامها لنفسها.

وبمجرد ظهور مي في حفلات التكريم تستقطب كل عدسات كاميرات المصوريين، ويكون حضورها راقياً مثلها.

اقرأ: مسلسل رسايل الأهم على خارطة رمضان

مسلسل (رسايل) تم عرضه في شهر رمضان 2018 على قناة ON E، من بطولة مي عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، أحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغني، سميرة مقرون، رزان مغربي، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيري، رامي فؤاد، هاجر الشرنبوي، دنيا المصري، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.

اقرأ: مي عز الدين تزف خبراً سعيداً

مي عز الدين تحضر حالياً لمسلسلها الجديد (البرنسيسة بيسة) مع المخرج أكرم فريد، في تعاونهما الأول درامياً عقب عدة نجاحات سينمائية، وهو من سيناريو وحوار مصطفى عمر، وفاروق هاشم، من إنتاج شركة (سينرجي).

اقرأ: مي عز الدين هل وضعت الباروكة أم هو منير؟ – صور

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار