لم يعد الأمر مستغرباً عندما نجد نجمة ترتدي فستان نجمة أخرى، فهذا ليس عيباً حين تحب نجمة أن ترتدي أزياءً عالمية حدث وأن لبسها أحدٌ من قبل. ومن قبل كانت النجمات تخترن نفس الأزياء ولم يكن يعلم أحد بهذا الأمر لأننا لم نكن في عصر السوشيال ميديا التي باتت منبراً مفتوحاً للجميع. وباتت محاسبة النجمات أكثر.

لم تكن النجمة المصرية مي عز الدين تعلم أنها ستتعرض للإحراج من قبل بعض متابعيها بعدما نشرت صورةً جديدة عبر حسابها على الإنستغرم، وتم تداولها بشكل كبير على الانترنت وعنونت بعض المواقع الالكترونية أن مي عز الدين ترتدي فستان النجمة اللبنانية هيفا وهبي التي سبق وأن ارتدته في ديسبمبر – كانون الأول الماضي وكأن الفستان ملكاً لهيفا أو كأن مي سرقته من خزانتها.

هيفا لم تكن أول من ارتدت هذا الفستان، وهو من مجموعة مرمر حليم لموسم ربيع وخريف ٢٠١٧، بل سبقتها بارتدائه الاعلامية اللبنانية هيلدا خليفة قبل ١٠ أشهر

ومع العلم بأن هذا الفستان ليس ملكاً لهيفا او لهيلدا أو لمي، لأنه أُطلق خلال الـ Haute Couture الذي نظّمته مرمر حليم، ولم يُطلب من مرمر أن تُصمّم هذا الفستان خصيصاً لأي منهن، وفي حال طُلب منها كذلك عندها يصبح الفستان ملكاً للنجمة وحدها دون غيرها.

ورغم أن النجمات الثلاث ارتدين الفستان نفسه فنجد أن كل منهن نسّقته على طريقتها الخاصة فهيلدا اختارته مع حقيبة يد بيضاء، وهيفا ارتدته مع Boot أسود طويل وفتحة جانبية طويلة وفتحة ثانية على الصدر، أما مي عز الدين فجاءت إطلالتها مميّزة وناعمة ودون أي فتحات جانبية كما أغلقت فتحة صدره الطويلة.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار