عبّرت الفنانة مي كساب عن إعجابها الكبير بأداء زميلتها هند صبري في مسلسلها (حلاوة الدنيا)، والذي بدأ عرضه مع حلول شهر رمضان 2017. وأشادت مي بأداء هند، وكتبت لها عبر حسابها على الـ Twitter أن تمثيلها تصل به إلى جائزة الأوسكار، وأشارت إلى أنها أستاذة من جيل الأساتذة الموهوبين.

تغريدات مي كساب لهند صبري
تغريدات مي كساب لهند صبري

من جانبها، ردت هند صبري على إشادة مي كساب بها، ووجّهت الشكر لها، وأكدت أنها أيضا موهوبة وصديقة (جدعة) .

رد هند صبري على مي كساب
رد هند صبري على مي كساب

ورغم هذه العلاقة القوية التي تجمع بين الطرفين إلا أن هند صبري ومي كساب اجتمعتا في عمل واحد وهو مسلسل (عايزة اتجوز) الذي خاض السباق الرمضاني في العام 2010 حيث ظهرت كساب في حلقة واحدة بدور قريبة صبري.

وفي حوار مع مي كساب في برنامج (شيخ الحارة) مع الإعلامية بسمة وهبة تحدثت مرة جديدة عن فارق السن بينها وبين زوجها المطرب الشعبي أوكا، مؤكدة أن الأمر لم يسبب لها أي عقدة.

النجمة المصرية مي كساب في برنامج شيخ الحارة
النجمة المصرية مي كساب في برنامج شيخ الحارة

ولفتت خلال استضافتها في البرنامج إلى أنها تحدثث عن فارق السن بينها وبين زوجها لفترة من الفترات، بسبب المهاجمين لها، والذين يتدخّلون في حياتها ويخبرونها بأنها مثل والدته، موضحة أن فارق السن بينهما هو 9 سنوات فقط.

ونوهت إلى أن هذا الفارق بينهما أدى إلى حدوث مشكلة كبيرة، وهي أن أوكا يحب مشاهدة قناة الكرتون دائماً ويستمتع بذلك عكسها تماماً، مشيرة إلى أن الله تعالى أعطاها ميزة التعامل مع الآخرين بمختلف أفكارهم، ولذلك فهي لم تجد أي مشاكل بينها وبين زوجها.

وأكدت كساب أن أوكا شخص عنيد للغاية وهادئ على عكسها تماماً.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار