ضجّت المواقع الفنية، مساء الثلاثاء، بخبر توقيف النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الغناء من قبل نقابة الموسيقيين في مصر، بعدما اتُهمت بالاساءة إلى مصر وحاول البعض الاصطياد في المياه العكرة، وحوّلوا شيرين إلى عميلة وخائنة واعتمدوا على مؤامرة سخيفة ضدها لأنها فقط تكلّمت عن (النيل) بأنه ملوّث.

مي كساب، شيرين عبد الوهاب
الفنانة المصرية مي كساب تعلق على أزمة صديقتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وتنصحها

دافعت الفنانة المصرية مي كساب عن زميلتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، على خلفية سخريتها غير المتعمدة من تلوث مياه نهر النيل في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يعود إلى حفل أحيته في الشارقة منذ أكثر من عام، ووجهت نصيحة لها عبر حسابها على موقع الـ Instagram.

رسالة مي كساب جاء فيها: “عشرة العمر شيرين عبد الوهاب انتي مش في حاجة للمطبلتيه المنافقين عديمي الضمير ولا محتاجة للمصلحين الاجتماعيين في حياتك انتي محتاجة للصادقين بس يكونو حواليكي يخافو عليكي يحافظو على موهبتك الكبيرة ويكونو سند وضهر ومستشارين أمناء في حياتك”.

تابعت: “من كام شهر كان عندي ندوة وسألني صديقنا عادل عبد الله ايه رأيك في مشكلة شيرين قلتله شيرين عفوية جداً ومش بتقصد اللي بتقوله عشان كدة انصحها تغني بس من غير كلام حتى برامج خالص عشان كلامها مينتقص من موهبتها الكبيرة وساعتها ما كنتش باحسبك على عفويتك وتلقائيتك ولا عدم قدرتك على التمثيل ع الشاشة لا كان خوف مني عليكي وعلى موهبتك لأننا للأسف بقينا في زمن صعب جداً كل واحد عامل نفسه قاضي وجلاد ومصلح اجتماعي وعلامة كبير ومثقف نبغ”.

ختمت الممثلة المصرية رسالتها قائلة: “الخلاصة عشان بحبك وباغير على موهبتك الكبيرة جداً غني بس وترفعي عن كل الصغائر دي عشان ما تاخدش من طاقتك ومشاعرك انتي في غنى عن كل هذه الصراعات أختي العزيزة”.

روان سمير – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار