قبل بداية التحضيرات للأعمال الدرامية التي ستبصر النور في رمضان ٢٠٢٢، بدأت بعض الأخبار تؤكد عن مشاركة بعض النجوم المصريين ومنهم النجمة غادة_عبد_الرازق بعمل درامي مهم لهذا العام.

لكن هذا الخبر أزعجها كثيرًا، ويبدو أنها لن تكون حاضرة في رمضان ٢٠٢٢ لأسباب خاصة بها، واعتقدت غادة أن من نشر خبر مشاركتها يريد الانتقام منها او التأثير على حياتها الشخصية العملية.

اقرأ: غادة عبد الرازق بالبيكيني – صورة

هذا الخبر قد يؤذي حياتها العملية وربما يعتقد المنتجون بأنها وقعت على عقد جديد وبالتالي قد لا يتواصلون معها، لكنه كيف سيؤثر على حياتها الشخصية؟

هذه المرة لم تصمت أمام الشائعات، وكتبت بلخجة حالة وعصبية التالي:

(أحب أوضح لكل جمهوري اللي باعتز بيه وباحبه وباحترمه جداً؛ أن كل ما يُنشر عن أعمال رمضانية لي غير صحيح بالمرة ولم أوافق أو أختار أي عمل رمضاني هذه السنة)

اقرأ: غادة عبد الرازق بأجمل إطلالة مع زوجها – صورة

وأضافت: (أنا منشغلة بأعمال أخرى مهمة جداً بالنسبة إلي على الصعيد المهني والشخصي ولن أسمح لأي شخص باستغلال اسمي لمجرد أهواء شخصية أو أهواء مرضية أو أهواء انتقامية، وأن يحاول هز صورتي عند جمهوري. قلتها وباقولها ميت مرة مرة مرة… اعتذرت السنة دي عن رمضان والكلام ده متوثق في كل حواراتي، بعد مسلسل “لحم غزال”.. أرجوكم أبعدوني عن حساباتكم الشخصية.. أظن الرسالة وصلت… وشكرا)

اقرأ: إبعاد غادة عبد الرازق عن مهرجان الجونة؟

غادة من أهم الممثلات العربيات والمصريات، وقدّمت أهم الاعمال التي حققت نجاحات ساحقة كما دورها في مسلسل (حياة)، وكم نحتاج في الوطن العربي الى اعمال جديدة وهادفة من حيث النص والحبكة الدرامية بعيدًا عن التكرار والقصص المملة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار