حلّ جراح التجميل اللبناني د. نادر صعب ضيفًا على برنامج (بي لايف) يوم الإثنين 9 أيار/مايو 2017. وتحدث د. نادر صعب عن مشكلة الذقن المزدوج التي تعاني منه معظم النساء والرجال أيضًا، وقال إن أحد أسبابها وراثية لكن غالياً ما تكون بسبب السمنة.

وقال: كان علاج الذقن المزدوج مزعجًا في السابق لأنه كان يتم من خلال شفط الدهون الذي يؤدي إلى عدة مشاكل جانبية، ناهيك عن الأورام التي تظهر في هذه المنطقة وتستغرق حوالي 10 أيام لتختفي بعد عملية الشفط. وكان يتوجب شدّ الوجه بعد عملية الشفط للتخلص من الذقن المزدوج وذلك إن كان المريض يعاني من ترهلات في منطقة الذقن.

أما اليوم فتطورت التقنية، بحسب الدكتور نادر صعب، وأصبح علاج الذقن المزدوج يتم من خلال حقن موافق عليها من إدارة الأغذية والأدوية العالمية FDA والتي تُحقن في المناطق الدهنية من الذقن المزدوج، وبالتالي نتخلّص من هذه الدهون عن طريق تحليلها مباشرة بواسطة هذه الحقن التي تتألف من حمض الديوكسيكوليك Deoxycholic Acid.

الدكتور نادر صعب في بي لايف حلقة ٩ مايو ٢٠١٧د. نادر صعب جراح التجميل موجود في اربيل ايام الجمعة السبت والاحد ١٢-١٣و١٤ مايوفي الامباير مبنى C3، قرب المطارللمواعيد:009647508522222#كردستان #عراق #العراق #iraq #kurdistan#nadersaab #dubai #plastic_surgery #UAE #lebanon#السعودية #الكويت #الإمارات #الخليج #البحرين #العراق #يمن #لبنان #د_نادر_صعب#blive #lbc #من_عنا_بلش_التجميل #الجمال_نادر_و_صعب #bbeirut #lbcsat

Posted by Nader Saab on Wednesday, 10 May 2017

نشرالدكتور التجميلي نادر صعب هذه الفقرة عبر حسابه على الفيسبوك وتحدّث بالتفصيل عن التقنية الجديدة للتخلص من الذقن المزدوج والتي تسمح للمريض بتجنب العمليات التي تؤدي إلى آثار جانبية غير مرغوب بها.

الدكتور نادر صعب يتحدث عن المركز الجديد في كردستان في حلقة بي لايف#نادر_صعب #بي_لايف #د_نادر_صعب #تجميل #خبير_تجميل #تجميل #تجميل_الوجه #التجميل#من_عنا_بلش_التجميل #الجمال_نادر_وصعب #بيروت #دبي#nadersaab #drnadersaab #plasticsurgery #blive #lbc #bbeirut #lbcsat #botox #lifting#beirut #dubai

Posted by Nader Saab on Wednesday, 3 May 2017

وفي حلقة سابقة أشار الدكتور نادر صعب إلى أنه سيتوجّه إلى العراق وتحديدًا إلى مركزه الجديد لأول مرّة في أربيل، حيث سيلتقي بأهل العراق يوم الجمعة والسبت والأحد ١٢ و١٣ و١٤ أيار/مايو 2017 في الإمباير قرب مطار أربيل في كردستان.

وأضاف د. نادر صعب: أنه سيتوجه إلى العراق أسبوعيًا بعد بناء مستشفى خاص به تحت اسمه (مستشفى الدكتور نادر صعب) في أربيل، كردستان وذلك لأن دولة العراق ستؤمن للجراح التجميلي نادر صعب في المستقبل أرضًا لبناء هذا المستشفى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار