بعد أن زارت متسابقات ملكة جمال أوروبا لعام 2018 مستشفى الدكتور نادر صعب، أشهر جراح تجميل في الوطن العربي، في بيروت للإعتناء بجمالهنّ، أقيم حفل تتويج ملكة جمال أوروبا مساء الأحد 11 آذار/مارس 2018 حيث كان د. صعب من بين لجنة التحكيم.

View this post on Instagram

#MissEurope

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab) on

حضر جراح تجميل المشاهير مع زوجته مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال حفل انتخاب ملكة جمال أوروبا لعام 2018 ، للمشاركة في اختيار الأفضل والشابة التي تستحق لقب الجمال،الذي أقيم على مسرح الـ MTV، بحضور عدد من الشخصيات المعروفة.

وفي هذا الصدد شارك الدكتور نادر مجموعة صور وفيديوهات عبر حسابه على الإنستغرام والـ Stories من قلب الحدث، الذي سيُعرض في وقت لاحق على محطة الـ MTV اللبنانية، مع متابعيه والمعجبين. وبما أنّه عضو في لجنة تحكيم ملكة جمال أوروبا لعام 2018 التي اختارت ملكة من بين 30 شابة من مختلف الدول الأوروبية، نشر جراح التجميل اللبناني صورة مع الفنانة اللبنانية شيراز التي شاركت أيضًا يالتحكيم إلى جانب د. صعب ومجموعة من الخبراء في عالم الجمال.

ولتشويق المتابعين وعشاق مسابقات الجمال، نشر الدكتور نادر صعب مقطع فيديو للمتسابقات اللواتي عرضن جمالهنّ وأزيائهن المختلفة وسط الموسيقى ومشهد الراقصين المحترفين خلفهنّ، وعلّق: (مباشرة من حفل ملكة جمال أوروبا).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار