تُعتبر الشفتان عنصرًا أساسيًا في وجه المرأة، وبالتالي تسعى للحفاظ عليهما. وبما أن الفيلينج أصبح موضة رائجة في عالم التجميل، وتقنية تحسّن بعض التفاصيل في الوجه مع التقدم بالسن، يمكن اعتماد الفيلينغ في منطقة الشفاه لتحسين مظهرها.

يقدّم جراح التجميل د. نادر صعب بعض النصائح للحصول على شفتين جذابتين وطبيعيتين في الوقت نفسه.

ما هي نصائح طبيب التجميل نادر صعب؟

  • ليس ضروريًا تكبير الشفتين لكن من الضروري حقنهما للحفاظ على نضارتهما.

مع التقدم في السن تظهر التجاعيد في منطقة الشفاه التي يتقلّص حجمها، لذا يمكن اعتماد طريقة الحقن للمحافظة على حجم الشفتين بشكل طبيعي من دون تكبيرهما.

  • استخدام مواد حقن قابلة للذوبان:

ينصح الدكتور نادر صعب باستخدام مواد قابلة للذوبان لأنها مواد طبيعية وآمنة تنحل داخل الجسم بعد بضعة أشهر، ومن المواد القابلة للذوبان: الكولاجين والدهون والمواد المصنعة من تركيبات طبيعية.

  • يتم حقن الشفتين بمادة حمض الهيالورونيك Hyaluronic acid:

يعتبر حمض الهيالورونيك من أكثر أنواع الفيلر شيوعًا وهي مادة طبيعية موجودة في أجسامنا وهي من أحد المكونات الطبيعية للأنسجة وهذه المواد موافق عليها من منظمة الدواء والغذاء الأمريكية ( FDA ) وتدوم لفترات تتراوح بين 6 أشهر وتسعة أشهر، وتعتبر خياراً ممتاز للتجاعيد العميقة وتجاعيد ما حول الفم، ولملء الشفاه.

  • يزيل الفيلينغ في منطقة الشفاه التجاعيد الناتجة عن التقدم بالعمر:

أفضل طريقة لإزالة التجاعيد في منطقة الشفاه هي من خلال الفيلينغ لإستعادة نضارة الشفاه بطريقة تبدو طبيعية للغاية.

  • يساعد الفيلينغ على رسم وتحديد الشفاه لإبرازهما: 

الفيلينغ لا يزيل التجاعيد فحسب، بل يعمل على إبراز الشفاه أكثر وإعطائهما شكلاً جذابًا، من خلال الحقن في أطراف الشفاه لإعطاء المرأة شفتين مكتنزتين أو ما يُعرف Generous Lips.

  • الشفتان الكبيرتان لا تناسب جميع الوجوه:

لا بدّ من اللجوء إلى طبيب تجميلي محترف يدرك كيفية إجراء الفيلينغ بطريقة تتناسب مع وجه المرأة، وذلك لأن الجميع قد يرغب بشفتين كبيرتين إلّا أنها لا تناسب الجميع نظرًا لشكل وجههم.

  • يجب الحفاظ على إحساس وملمس طبيعي للشفاه مع عملية الفيلينغ:

استخدام حمض الهيالورونيك ضروري للحفاظ على شكل وملمس طبيعي للشفاه بعد إجراء حقن الشفاه بطريقة لا يمكن تفريقها عن الشفتين الطبيعيتين.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار