غالبًا ما يشارك جراح التجميل اللبناني نادر صعب في احتفال الأعياد الوطنية لمختلف الدول العربية لا سيما العيد الوطني للملكة العربية السعودية، أو يعايد الدكتور نادر صعب الدول العربية كما عايد أهالي الأردن بعيد استقلال بلادهم.

كذلك، عاد الدكتور نادر صعب ليشارك في حفل العيد الوطني لسلطنة عمان الذي أقامه سفير سلطنة عمان في لبنان بدر بن محمد المنذري يوم الثلاثاء 21 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 في فندق هيلتون – الحبتور غراند Hilton – Habtoor Grand في بيروت.

حضر الدكتور نادر صعب حفل مناسبة العيد الوطني السابع والأربعين لسلطنة عمان مع زوجته مقدمة البرامج أنابيلا هلال التي تقدم حاليًا برنامج ديو المشاهير. فنشر جراح تجميل المشاهير صورة عبر حسابه على الإنستغرام إلى جانب سفير سلطنة عمان في لبنان وزوجته أنابيلا هلال وقال: (مع سعادة سفير سلطنة عمان في لبنان بمناسبة العيد الوطني). وأضاف: (كل عام والسلطان قابوس والسلطنة العمانية بألف خير وبركة).

ووسط الأجواء الوطنية، سينتقل الدكتور نادر صعب إلى دبي وتحديدًا إلى مركزه التجميلي في الجميرة يوم الأربعاء 29 تشرين الثاني/نوفمبر بمناسبة اليوم الوطني، علمًا بأن د. نادر صعب كان متواجدًا في عيادته في دبي يوم الأحد 26 تشرين الثاني/نوفمبر.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard















منذ 4 سنوات











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار