عبر الشاعر الغنائي نادر عبد الله عن سعادته بتصدر هاشتاج (عاشت مصر)، لتويتر بعد طرح أغنية (عاشت مصر) للنجمة شيرين عبد الوهاب بساعات قليلة، وهي الأغنية التي كتبها نادر بالاشتراك مع شيرين.

شيرين
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

قال نادر: “شيرين نجمة موهوبة وحساسة ولديها ملكة قوية في الكتابة والتلحين، لذلك لم أتردد في مشاركتها في هذه الأغنية، وطرحت عليها فكرة أن نكتب اسم الأغنية على شكل هاشتاج ليتفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واستجابت شيرين ومعها فريق عمل الأغنية، خالد عز وياسر خليل وإسلام إسماعيل،الذين اجتهدوا في هذا العمل ليخرج بهذا الشكل، وبالفعل حقق الهاشتاج تفاعلا وتصدرا لم أتوقع حدوثه بهذه السرعة”.

الشاعر الغنائي نادر عبد الله
الشاعر الغنائي نادر عبد الله

أضاف نادر: “الكتابة لمصر لها طابع خاص ومذاق مختلف، ولذلك لا أتردد لحظة في أن أكتب لبلدي كلمات تخرج من قلبي وقناعاتي، وأتشرف بذلك وأزداد فخراً خاصة عندما يكون الحدث مرتبط بمناسبة مثل ثورة 30 يونيو العظيمة، وعندما يكون الصوت الذي سيغني هو صوت شيرين عبد الوهاب بل أيضا بمشاركتها في الكتابة والتلحين، هذا أيضا أمر مختلف”.

يذكر أن الشاعر نادر عبد الله كتب أوبريت الاحتفالات بأعياد سيناء 2013، والاحتفالات بانتصارات أكتوبر 2013، والتي كان من بينها أغنيات (تسلم ايدينك) و(سيادة المواطن) لحسين الجسمي، و(أكتوبر يعني ايه) لوائل جسار.

من ناحية أخرى يستعد نادر لعقد عدد من جلسات العمل مع شيرين عبد الوهاب للاتفاق على تعاون جديد من خلال ألبومها القادم.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار